ربورتاج : خطوة تصعيدية ،المعطلون يقتحمون بلدية الناظور ويتوعدون بخطوات نضالية أكثر تصعيدا

11 فبراير 2016آخر تحديث :
ربورتاج : خطوة تصعيدية ،المعطلون يقتحمون بلدية الناظور ويتوعدون بخطوات نضالية أكثر تصعيدا

أريفينو

اقتحم فرع الناظور الكبير للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بعد زوال يومه الخميس 11 فبراير 2016 ،مقر الجماعة الحضرية بالناظور .

تأتي هذه الخطوة التصعيدية حسب مصدر من الفرع المحلي انسجاما وخلاصات المجلس الوطني الأخير القاضي بتنفيذ أشكال نضالية محلية كما تأني كذلك احتجاجا على مسؤولي الجماعة الحضرية   في تعاملهم مع ملف المعطلين حيث سبق وأن تم وعد الفرع المحلي بالحوار .

 حسب مصادر أريفينو ،المعطلون فاجؤوا المسؤولين بالاقتحام كرد فعل  على التعامل اللامسؤول من جهة جماعة الناظور الى درجة أن أي مسؤول جماعي  لم يتصل بهم للتحاور معهم رغم وعد مسبق من الرئيس بالحوار .

هذا ، وقد رفعت خلال هذا الشكل النضالي النوعي شعارات من طرف المعطلين  منددة بواقع التهميش والاقصاء الاجتماعي وأخرى مطالبة بالتعاطي الجاد والمسؤول مع مطالبهم العادلة والمشروعة في الشغل والعيش الكريم.

يبدو أن عدم فتح حوار جاد و مسؤول مع المعطلين وأساليب المماطلة سوف لاتزيدهم سوى اصرارا وعزيمة على المزيد من النضال والتصعيد.

2 (Copier) 3 (Copier) 4 (Copier) 5 (Copier) 6 (Copier) 7 (Copier) 8 (Copier) 9 (Copier) 11 (Copier) 12 (Copier) 13 (Copier) 14 (Copier) 15 (Copier) 16 (Copier) 17 (Copier) 18 (Copier) 19 (Copier) 20 (Copier) 21 (Copier) 22 (Copier) 23 (Copier) 24 (Copier) 25 (Copier) 26 (Copier) 27 (Copier) 28 (Copier) 29 (Copier) 30 (Copier)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق