روبورتاج: أطر و تلاميذ إعدادية بني سيدال في زيارة تفقدية لضحية هجوم الكلاب الضالة

24 مايو 2015آخر تحديث :
روبورتاج: أطر و تلاميذ إعدادية بني سيدال في زيارة تفقدية لضحية هجوم الكلاب الضالة

الهادي بيباح – بني سيدال

على إثر تعرض التلميذة نوال الزاوشي التي تتابع دراستها بالمستوى الثالث بالثانوية الإعدادية بني سيدال لهجمة شرسة من قبل مجموعة من الكلاب الضالة و إصابتها بجروح خطيرة بمختلف أنحاء جسمها، قام مجموعة من الاطر الإدارية و التربوية بهذه المؤسسة مرفوقين برئيس جمعية الاباء و أحد أعضاءها و بعض التلاميذ و التلميذات مساء الأربعاء 20 ماي الجاري بزيارة عيادة و تفقدية للضحية نوال بمقر سكناها بدوار بروال بتراب جماعة بني سيدال الجبل.

وقد إطمأن الزوار على الحالة الصحية للتلميذة نوال الزاوشي بحضور والدها السيد ميلود الزوشي الذي اورد ان ابنته تعرضت مساء الإثنين المنصرم لهجمة شرسة من قبل بعض الكلاب الضالة أثناء قدومها من منزل احد أقرباءها و لولا تدخل إحدى نساء الدوار التي تصادفت مع هذا الحادث و انقذت الفتاة من بين أنياب هذه الكلاب لفارقت الحياة بفعل قوة الصدمة النفسية و لشراسة الكلاب المهاجمة، حيث أصيبت الضحية  بأطرافها العلوية و ظهرها و رجليها.

وقد تم نقل الضحية مباشرة بعد الحادث صوب مستعجلات مستشفى الحسني حيث قدمت لها الإسعافات الضرورية، لتحال على طبيب مصلحة الصحة ببلدية الناظور صبيحة الثلاثاء من أجل تلقي علاجات احتياطية ضد داء الكلب الذي يحتمل ان تكون الكلاب المهاجمة حاملة لجرثومته. و سيتم عرضها مجددا على هذه المصلحة الأسبوع المقبل من اجل تتبع حالتها الصحية عن قرب.

و تعاني مجموعة من الدواوير بالمنطقة من هجمات متكررة لكلاب ضالة تتجول في شكل مجموعة للبحث عن فرائسها من الدواجن و الارانب و غيرها مما يمكن ان تسد بها رمقها، غير انها تشكل خطرا محذقا على صحة و سلامة السكان و بخاصة الأطفال الصغار و التلاميذ  و المتنقلين ليلا صوب مساكنهم بجوانب الدواوير.

nador1230 nador1231 nador1232 nador1233 nador1234 nador1235 nador1236 nador1237

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق