روبورتاج: النسيج الجمعوي يحيي ليالي رمضان بمدينة العروي

28 يونيو 2015آخر تحديث :
روبورتاج: النسيج الجمعوي يحيي ليالي رمضان بمدينة العروي

تقرير اخباري
أجواء رائعة مميزة رافقت الأمسية الدينية الأولى من أمسيات ليالي رمضان بالعروي ، ليلة يوم أمس السبت 27 يونيو ، بالمركب الاجتماعي للعروي ، بحضور فعاليات سياسية وجمعوية واعلامية .
حيث افتتحت الأمسية بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها الأخ رفيق الناصري ، وبعد اللوحة الترحيبية من طرف براعم جمعية اباء واولياء تلاميذ مدرسة العقاد والكلمة الترحيبية للنسيج الجمعوي للسيد خالد فريد ، انطلقت الأمسية الانشادية بعرض وصلات انشادية دينية للفرقة النسيم بالعروي ، كما تخللت هذه الامسبة إلقاء قصائد شعرية مديحية للشاعر عبد الحفيظ الحجوجي ابن العروي ، ثم بعد ذلك أنشد المنشد احمد بوطالب مجموعة من الأناشيد والامداح النبوية التي لاقت إعجاب واستحسان الحضور وتفاعلوا معه ورددوا من خلفه الأناشيد .
الأمسية انتهت على وقع الإشادة من قبل الحاضرين وبتكريم المساهمين في هذا الحفل الافتتاحي وتتواصل ليالي رمضان الاثنين 29 يونيو بليلة انشادية بمشاركة فرقة الاقصى من مدينة العروي و فرقة الرسالة من مدينة بركان بالساحة العمومية وسط العروي ، بعد صلاة التروايح .
وللاشارة فمبادرة ليالي رمضان يشرفها عليها النسيج الجمعوي بالعروي والذي يضم جمعية الشعلة و جمعية ميكاسبور وجمعية عروي 24 للاعلام وجمعية اباء واولياء مدرسة العقاد ، بشراكة مع المجلس البلدي للعروي ، حيث ينظم النسيج أنشطة متنوعة من ضمنها ندوات دينية ، وأمسيات للامداح النبوبة ومسابقة في تجويد القران، وقصائد شعرية ودوري لكرة الطائرة وتكريم مجموعة من المتفوقين في عدة مجالات .
nador1508

nador1509

nador1510

nador1511

nador1512

nador1513

nador1514

nador1515

nador1516

nador1517

nador1518

nador1519

nador1520

nador1521

nador1522

nador1523

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق