روبورتاج: سلامة يوافق على اغلاق المقاطعة للشارع بأزغنغان و الجيران يحتجون

30 مايو 2015آخر تحديث :
روبورتاج: سلامة يوافق على اغلاق المقاطعة للشارع بأزغنغان و الجيران يحتجون

أريفينو الطيب خوجة

علمت اريفينو ان بلدية ازغنغان قد تحركت اثر مقالات أريفينو التي رصدت اغلاق ورش المقاطعة لشارع وسط المدينة، و راسلت باشا ازغنغان حول الموضوع فيما طالب عبد القادر سلامة رئيس المجلس البلدي بوقف الاشغال الى حين عودته.

و لكن ما حدث، ان الوفد البلدي الذي زار الورش برئاسة سلامة بعد عودته، تفهم تفسيرات باشا المدينة ليعلن سلامة موافقته على استكمالها و بالتالي اغلاق الشارع.

مبررات، باشا ازغنغان كما علمت أريفينو، هي أن هذا الشارع غير موجود في مخطط تعمير المدينة، و ان تسويره يهدف الى منح مساحة اضافية للمقاطعة الجديدة بغرض ركن سيارات مسؤوليها و سيارات القوات المساعدة.

هاته التطورات لم ترض جيران المكان و الساكنين به، و الذين نظموا وقفة احتجاجية مساء السبت 30 ماي للتنديد باستكمال اغلاق الشارع، مفندين مبررات السلطة و البلدية، بكون هذا الشارع تم تزفيته من ميزانية عمالة الناظور منذ سنة 1998 فكيف لا يكون بمخطط المدينة و هل تزفت الدولة طريقا غير موجود على الخريطة.

و يؤكد المحتجون، ان عدم وجود الشارع بالمخطط لا يعني اغلاقه نهائيا خاصة و انه يقع قبالة الملعب البلدي و بالضبط قبالة باب الطوارئ الخاصة بالملعب.

تفاصيل اخرى في روبورتاج الفيديو

https://youtu.be/QnkC48W7UvQ

nador2043 nador2044 nador2045 nador2046 nador2047 nador2048

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فاعل سياسي
    فاعل سياسي منذ 9 سنوات

    اوا فيناك اسي الحاج امحمذ لهراوي المرشح ديال الدائرة ولا حتى انت شراك سلامة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق