روبورتاج: مجموعة القدس للاعمار تفتتح مقرها الجديد بالناظور و تعلن عن تخفيضات مهمة

21 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج: مجموعة القدس للاعمار تفتتح مقرها الجديد بالناظور و تعلن عن تخفيضات مهمة

أريفينو خاص

اعلنت مجموعة القدس للإعمار في يوم 06 فبراير الجاري عن افتتاح مقرها الجديد الكائن بشارع الفرابي رقم 5 بحي الكندي، وقد حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات والفاعلين في مختلف المجالات.

يذكر ان المقر الجديد المتواجد قبالة مقهى النخلة بحي الكندي جاء ترسيخا للتطور المستمر التي تشهده المجموعة نحو تحسين مستوى الخدمات وتجديد الثقة بينها وبين كافة زبنائها ومختلف الفاعلين في المجال ومن جهة اخرى كشفت المجموعة على برنامجها المتضمن لعدد من المنتجات التي تناسب كل الفئات المستهدفة وبأثمنة جد مناسبة وذلك كله من اجل تمكين زبنائها داخل وخارج الوطن من مسكن لائق يستجيب للمعايير المعتمدة حديثا. وكان حفل الافتتاح مناسبة لاطلاع الحاضرين على انشطتها الموازية من خلال بصمات كانت شاهدة في مجال الدعم المباشر لعدد من الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية مساهمة منها في العمل التنموي بكل تلويناته وترسيخا منها للفعل الايجابي داخل المجتمع.

وبهذه المناسبة اعلنت مجموعة القدس للإعمار عن تخفيضات قيمتها 5% من مجموع ثمن كل شقة من الشقق المعروضة للبيع في مختلف نقط البيع المرتكزة اساس بحي المطار ونواحيه…

ويعتبر هذا الاجراء تحفيز جديد للراغبين في اقتناء شقق المجموعة العقارية المذكورة التي تتميز بمواصفات معمارية عالية تتناسب الاذواق الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق