روبورتاج مصور .. نقابة المبصاريين الناظور والدريوش تجمع شمل المبصرين بالجهة الشرقية وتنظم ملتقى خاص بهم

18 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج مصور .. نقابة المبصاريين الناظور والدريوش تجمع شمل المبصرين بالجهة الشرقية وتنظم ملتقى خاص بهم

أريفينو مقرش محمد

احتضنت قاعة العروض التابعة لأحد الفنادق المصنفة بمدينة الناظور , ملتقى جهوي للمبصرين المغاربة المنضويين تحت لواء لنقابة المهنية الوطنية للمبصاريين بالمغرب , نظمته النقابة الجهوية لاقليم الدريوش الناظور وذلك مساء اليوم 18لافبراير 2017 , بحضور هشام الشركي رئيس النقابة المهنية الوطنية للمبصاريين بالمغرب والسيدة مينة أحكيم رئسة النقابة الجهوية باقليم الناظور والدريوش .
وافتتح الملتقى بكلمة للسيدة مينة أحكيم رئسة النقابة الجهوية باقليم الناظور والدريوش حيث رحبت بجميع الوفود الحاضرة كما حاولت أن توضح للحضور أهم النقاط التي سيرتكز عليها هذا الملتقى , لتليها كلمة هشام الشركي رئيس النقابة المهنية الوطنية للمبصاريين بالمغرب.

وشهد الملتقى العديد من المداخلات والاستفسارات حول العروض التي تابعها الحضور من مختلف ربوع المملكة المغربية , وتم عرض شريط حول حصيلة النقابة الوطنية خاصة أهم المحطات النضالية التي خاضتها النقابة رفقة منخرطيها والتي استطاعت أن تنتزع مجموعة من المكاسب .

واختتم اليوم الاول بتنظيم ورشات تكوينية للحضور التي استفاد منها  المبصرين بالجهة الشرقية , كما تم تنظيم مسابقة خاصة للمبصرين قدم من خلالها جوائز قيمة على الحضور .

 

https://www.youtube.com/watch?v=U4EFMCklr10&feature=youtu.be

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق