روبورتاج مطول: عامل الناظور يستعين بالغضب للاستعداد لبطولة افريقيا و هذه هي الفضائح التي اكتشفها في محيط القاعة المغطاة؟؟

5 أكتوبر 2015آخر تحديث :
روبورتاج مطول: عامل الناظور يستعين بالغضب للاستعداد لبطولة افريقيا و هذه هي الفضائح التي اكتشفها في محيط القاعة المغطاة؟؟

أريفينو خاص: كريم السالمي و كاميرا الجيلالي الخالدي

نظم عامل الناظور المصطفى العطار أمس زيارة تفقدية لمرافق القاعة المغطاة رفقة كاتب عام العمالة و باشا المدينة و مندوب وزارة الشباب و الرياضة و رئيس هلال كرة اليد.

عامل الناظور تفقد مع مرافقيه أشغال اعادة تهيئة القاعة من الداخل ثم تهيئة محيطها من ملاعب قرب و مساحات خضراء و بنية تحتية استعدادا لتنظيم المدينة نهائيات بطولة افريقيا في كرة اليد ابتداء من 20 أكتوبر الجاري.

عامل الناظور حسب مصادر اريفينو، و الذي يزور الموقع يوميا منذ عدة ايام لمتابعة الاشغال، اكتشف ان وضعية القاعة و محيطها كانت كارثية، حيث اكتشف ان المحول الكهربائي تم سرقة جميع محتوياته مما دفع عمالة الناظور الى الاستعانة بالانارة العمومية لاضاءة محيط القاعة كما اضطر عامل الناظور لاستعمال نبرة غاضبة اتجاه عدد من مسؤولي المصالح الخارجية بالمدينة الذين تركوا عمالة الناظور و عمال الانعاش الوطني وحدهم في معركة تهيئة محيط القاعة.

عامل الناظور وقف ايضا على وضعية المسبح البلدي غير المجهز “في الحقيقة هو ليس الا حفرة كبيرة مغطاة بالزليج”، بأي قنوات صرف او محرك تدوير مياه كما وقف على الحالة الكارثية للمساحات الخضراء التي تم اعادة زرعها بالكامل، اضافة الى انتشار الازبال في كل مكان.

كما قام عامل الناظور في احدى زياراته بطرد المستخدم المكلف بالانارة العمومية لدى بلدية الناظور و ذلك بعدما اكتشف أنه حاول خداعه بوضع “لمبات” الانارة العمومية فوق اعمدتها دون توصيلها بالكهرباء؟؟

هذا كما اكتشف عامل الناظور أن المكان يتحول ليلا الى فندق في الهواء الطلق للصعاليك و مدمني الخمور و المخدرات و لا يزال الوضع على ما هو عليه بل ازداد اقبال هذه الفئة على المكان بعد تنظيفه في غياب الشرطة..

عموما فإن اشغال تهيئة القاعة المغطاة بالناظور و محيطها ماضية في الاتجاه الصحيح و سيكون المكان جاهزا لاستقبال فعاليات البطولة الافريقية في الموعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • mohamed
    mohamed منذ 8 سنوات

    اول عامل صاحب الجلالة يتجول رفقة المسؤلين دون تكبر.العز.من تواضع روفع

  • sellam nadori
    sellam nadori منذ 8 سنوات

    fin konti assi al3amil kayban lia b7al ila 3ad jiti le nador in lam tasta7you faf3alou machi2tom

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق