سعيد الرحموني يعد بحملة نظيفة و يدعو مناصريه لعدم الرد على استفزارات الخصوم

26 سبتمبر 2016آخر تحديث :
سعيد الرحموني يعد بحملة نظيفة و يدعو مناصريه لعدم الرد على استفزارات الخصوم

10278035-16784649-418x277أريفينو متابعة

في اجتماع عقده يوم أمس مع أنصاره بأحد مقرات حزب الحركة الشعبية بالناظور، دعا السيد سعيد الرحموني وكيل لائحة “السنبلة” كافة أنصاره إلى عدم الانزلاق وراء الاستفزازات التي قد يقوم بها البعض، حيث حث الحاضرين على تفادي المشاحنات والدخول في مناوشات مع أي طرف سياسي آخر.
الرحموني الذي كان محاطا بعدد كبير من أنصاره، اعتبر انتخابات 07 أكتوبر مرحلة مهمة في تاريخ إقليم الناظور ففيها سيتم حسب ما قاله سعيد: “القطيعة مع تاريخ انتخابي تميز بالتباري على الأصوات لا التباري على خدمة الناظور الكبير”.
أنصار الرحموني الذين بدوا على أتم استعداد لخوض حملة تشريعيات 07 أكتوبر، تعاهدوا فيما بينهم ومع مرشحهم على التعبئة الشاملة بكافة ربوع إقليم الناظور، حتى يوصلوا رسالة مفادها “الرحموني رجل المرحلة”.
وفي معرض حديثه، قال الرحموني خلال اللقاء: “صراحة أنا مشتاق للترافع والدفاع عن المصالح الاستراتيجية للإقليم، كوني من أبناءه وفيه ترعرعت، وتاريخي السياسي يشهد على أنني كنت دائما مدافعا قويا عن الناظور والناظوريين وسأظل كذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • kariat
    kariat منذ 8 سنوات

    سعيد حنا معاك اركمان ولاكن هاذ لوجوه نبيل بوجمعة ولبكاي هما لي غادي كرهوك عند ناس نصيحة بعد عليهم في هاد الوقت راه البكاي في دائرة ديالو كان مشى

  • ABRIDA DA ZIRAR
    ABRIDA DA ZIRAR منذ 8 سنوات

    وما هي إنجازاتكم سيدي الرئيس ؟؟؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق