شاهد بالصور .. في بادرة طيبة شباب سلوان و جمعية الوفاق يدخلان الفرحة على العائلات المعوزة واليتامى بالمدينة

15 يناير 2017آخر تحديث :
شاهد بالصور .. في بادرة طيبة شباب سلوان و جمعية الوفاق يدخلان الفرحة على العائلات المعوزة واليتامى بالمدينة

أريفينو مراسلة

بعد زوال يوم السبت 14 يناير 2017 الجاري وفي سابقة من نوعها بمدينة سلوان نظم شباب سلوان حفل خيري بموسم الثاني تحت تأطيرهم بتنسيق مع جمعية الوفاق، وستهل الحفل بتوزيع الشاي والحلويات على الحضور الذين حضرو بكثافة ،وتليت بعدها آيات بينات من الذكر الحكيم تلها المقرئ بصوت الشاب يوسف البغويسي، وبعدها ألقى رئيس جمعية الوفاق أيوب البعبلاتي كلمته أردفها ياسين مرشوح ، وعثمان الميكانيكي بكلمته أيضا بإسم شباب سلوان، اللذان تقدموا بالشكر الجزيل لجميع المساهمين و المتطوعين الذين قدموا لهم يد العون من قريب أو من بعيد من أجل البصم على نجاح الحملة الخيرية التي إستحسنت من طرف جميع الحاضرين و المتتبعين. وحضر الحفل عدد من الأسماء الوازنة والمعروفة بالمدينة، يتقدمهم النائب الأول لرئيس المجلس البلدي السيد علي شخي الذي تدخل بكلمة أشاد بها بهذا العمل الخيري كما أشاد بالمجهود الكبير والجبار والتنظيم المحكم والتأطير الذي قل نظيره الذي قام به أعضاء شباب سلوان . وتشجيعهم على المضي في تنظيم هكذا أعمال خيرية ،كما حضرت الكاتبة العامة لشركة بدون ذكر إسمها ساهمت بـ 200 غطاء شتوي في هذا العمل الخيري . وبعدها أشرفت اللجنة التنضيمية لشباب سلوان ورئيس جمعية الوفاق على توزيع عدد كبير من الألبسة والأغطية على المعوزين والمحتاجين أعادت لهم ولو جزء بسيط من الدفئ ،وقد سلمت هذه المساعدات في جو مليء بالسرور والمحبة والمواسات على أمل أن يتكرر مثل هذا العمل النبيل.

غير أن ما عكر بعض الشيء صفوة هذا العمل الخير هو غياب المسؤولين خاصة باشا المدينة وقائد الدرك الملكي وقائد القواة المساعدة الذي وجهة لهم دعوة من طرف اللجنة لكن كعادتهم الأبواب موصدة ودون أي مبرر لاكن هذا لم يحبط بل رفع معنويات المشرفين على هذا الحفل وزادهم إصرار على تنظيم مبادرات مماثلة. الحملة التي أطلق عليها إسم “حملة دفئ” في موسمها الثاني عرفت نجاحا كبيرا حيث إستفاد ما يزيد عن 100 عائلة وُزِّعَت عليهم غطائين لكل منها و مجموعة من الملابس حسب عدد أطفال كل عائلة. وختتم هذا الحفل الخيري الإنساني التكافلي،بتوزيع رئيس جمعية الوفاق لشواهد تقديرية لشباب سلوان الذين سهرو على هذه الحملة لإدخال السرور و إعادة الدفئ إلى قلوب الأسر المعوزة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق