روبورتاج.. جمعيتا النماء و الجوهرة تسدلان الستار على فعاليات المعرض الوطني للصور الملكية بمدينة سلوان

16 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج.. جمعيتا النماء و الجوهرة تسدلان الستار على فعاليات المعرض الوطني للصور الملكية بمدينة سلوان

أريفينو مقرش محمد

اسدل الستار مساء  اليوم بمدينة سلوان عن المعرض الوطني التي نظم من طرف جمعية النماء للتنمية المستدامة  وجمعية الجوهرة للبيئة والتنمية بشراكة مع  المنتدى المغاربي للتعبئة الوطنية والدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية .
وشهد اليوم الأول افتتاح رسمي لمعرض الصور الملكية  ,حضره مجموعة من الشخصيات المدنية والسياسية بالاضافة الى فعاليات نسائية على رأسهم الحاجة فاطنة دعنون مديرة دار الأم بمدينة الناظور , بالاضافة الى باشا مدينة سلوان والسيد قائد سرية الدرك الملكي واعضاء المجلس البلدي ومدراء المؤسسات التعليمية بالاضافة أيضا الى السيد مندوب الشباب والرياضة والصحافة .

واعطيت الانطلاقة الرسمية  للمعرض الذي ضم أزيد من 100 صورة للملك محمد السادس والاسرة الملكية من طرف الجمعيات المنظمة والوفد الرسمي للمعرض , حيث تم تسليم مقص قص الشريط للسيدة فاطنة دعنون احتراما وتقديرا لما اسدلته للعمل الجمعوي بمدينة الناظور والمغرب بصفة عامة , بعدها مباشرة اشرف السيد عبد الرزاق بوزليف القادم من مدينة السمارة بشرح مفصل لكل الصور التي يعرضها بفضاء القاعة المغطاة التابعة لمدينة الناظور ليختتم اليوم الاول بحفل شاي على شرف الحضور .
اليوم الثاني كان حافلا بالزيارات للمعرض حيث قامت العديد من المؤسسات التعليمية بزيارة المعرض للتقرب ايضا والتعرف على الصور الملكية والملوك الذي حكموا المملكة الشريفة , حيث قام العديد منهم بتسجيل معلومات عن المعرض والتقاط صورا تذكارية مع المعرض الذي يعتبر الأول من نوعه .

وشهدت الفترة المسائية حفلا لتوزيع الشواهد التقديرية على كل المساهمين في نجاح هذا المعرض , وتكريم بعض الوجوه التي قدمت الدعم المادي والمعنوي  لهذا المعرض الذي يعتبر الاول من نوعه بمدينة سلوان .

الفيديو بعد قليل …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق