شاهد بالفيديو .. أيادي خفية سلبت مني الهبة الملكية بعمالة الناظور واستنجد بصاحب الجلالة قصد التدخل …

23 سبتمبر 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو .. أيادي خفية سلبت مني الهبة الملكية بعمالة الناظور واستنجد بصاحب الجلالة قصد التدخل …

أريفينو مراد هربال

 

صرح  الأخ بدر الدين اليعقوبي للفدرالية الجهوية لتتبع الشأن العام و الدموع في عينيه ،ان السبب وراء إسراره على طلب  للقاء جلالة الملك محمد السادس نصره الله و لجوءه إلى رفع هذا النداء عبر المواقع الالكترونية بهذه الطريقة ،هي الظروف  القاهرة التي يعيشها مع عائلته وإخوته المصابون بإعاقة ذهنية .

قال بأن هناك أيادي خفية سلبت منهم الهبة الملكية (نوع لكريمة) بعدما  تم قبول ط لب والدتهم المسماة قيد حياتها فاطمة القنفودي بعدما رحل زوجها الى دار البقاء ،الجندي المقاوم بوزيان اليعقوبي ،والذي أسدى للوطن خدمات جليلة ودافع عن الوطن بإخلاص لمدة أربعين سنة .

لكن بتواجد غموض و تلاعبات إدارية بعمالة الناظور ،حالت دون استمرار المسطرة القانونية للاستفادة من الهبة الملكية التي منحت لنا .

والتمس الابن المقهور في رسالة استعطاف الى صاحبة السمو الملكي  للآلة مريم رئيسة المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية  بفتح تحقيق في الموضوع من اجل استرجاع حق الأسرة المستضعفة .   

وأفاد مكتب الفدرالية الجهوية لتتبع الشأن العام بالناظور  بأنه عازم على تتبع الملف للكسف عن الحقائق التي شابت هذا الملف و غيره من الملفات المتعلقة بالهبات الملكية الشريفة والتي لم يتوصل بها المستفيدون رغم قبول ملفاتهم .

8fcbljj

fwv1cci

cuwm8ne

 

u1eatcf uybhrny

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق