شاهد بالفيديو .. الواد الحار يصب في شاطئ الناظور الاصطناعي والأطفال يسبحون فيه

21 أغسطس 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو .. الواد الحار يصب في شاطئ الناظور الاصطناعي والأطفال يسبحون فيه

أريفينو
ما ان حل فصل الصيف حتى سارع عدد من المصطافين منهم خاصة الاطفال والشباب في مقتبل العمر الى السباحة في الشاطئ الاصطناعي الذي يتمد على مستوى كورنيش الناظور المحاذي لحي اشعالا.

وما زال الشاطئ لم يفتح ابوابه للعموم حيث وضع المسؤولون لوحة كبيرة مكتوب عليها ممنوع السباحة، ورغم ذلك فالاطفال يسبحون فيه في غياب تام للمراقبة التي كان من الواجب ان تتواجد في عين المكان لمنع اي فرد من السباحة. ويصب حاليا جزء من الواد الحار في الشاطئ ما يجعله غير صالح بصفة قطعية للعوم والسباحة الى حين تنقيته من طرف وكالة مارتشيكا ميد المكلفة بهذا المشروع.

وكان المشرفون على الشاطئ قد أعلنوا انه ستبدأ السباحة فيه خلال فصل الصيف الجاري غير ان اشغاله لم تنته بعد في غياب اي اعلان عن التأجيل ما عدا اللوحات التي كتب عليها ممنوع السباحة.

ويعرف كورنيش الناظور حاليا تلوثا فظيعا حيث أبدى المتجولون على امتداد ذات المتنفس البحري تذمرا من الروائح الكريهة المنبعثة من مياه بحيرة مارتشيكا خاصة المنطقة التي يتواجد فيها النادي البحري ومنطقة شعالا والميناء.

م.2

 

https://www.youtube.com/watch?v=9znD8Ob04_A

edéééed

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق