شاهد : شرطية إسبانية ترمي مواطنة من الناظور أغمي عليها في المعبر الحدودي لمليلية المحتلة !

30 ديسمبر 2015آخر تحديث :
شاهد : شرطية إسبانية ترمي مواطنة من الناظور أغمي عليها في المعبر الحدودي لمليلية المحتلة !

أريفينو متابعة

عرف المعبر الحدودي الإسباني باب مليلية المحتلة عشية يومه الثلاثاء 29 دجنبر الجاري ،على الساعة 17:15 حادثا مأساويا، وذلك عندما عمد شرطيان إسبانيان على نقل امرأة مغربية مغمى عليا من المعبر الحدودي الإسباني، والإلقاء بها بالمنطقة العازلة التي يسيطر عليها الأمن الوطني المغربي.

يتعلق الأمر بمغربية بإقليم الناظور، وقد تعاملت معها الشرطة الإسبانية بأسلوب لا إنساني، استنكره مجموعة من العابرين إلى الثغر المغربي المحتل.

وقد عاينت جمعية الريف الكبير لحقوق الإنسان الواقعة، وقامت بتسجيل فيديو النازلة، منددة بهذا التصرف غير إنساني، مدينة في نفس الآن صمت الحكومة المغربية على الاعتداءات التي يتعرض لها المغاربة على يدي سلطات الإحتلال الإسبانية في كل من المدينتين السليبتين سبتة ومليلية المحتلتين.

حيث أكد رئيس الجمعية” سعيد شرامطي”، أن سلطات الإحتلال الإسبانية ضاعفت في الآونة الأخيرة من اعتداءاتها على المواطنين المغاربة بمعابر الثغور المحتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • mourad granada
    mourad granada منذ 8 سنوات

    normalmente si tienen que contactar la policia espanola con la policia marroqui.lo que pasa la de marruecos ni caso.no hacen nada por sus ciudadanos.ellos lo de melilla estan haciendo su trabajo. con mucho respeto el unico sitio donde va esa senora mayor es a la avenida para pedir limosna .y nosostros lo que estamos viendo en todas las calles de espana se prohiben eso . gracias

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق