شاهد فيديو: الفاعل الجمعوي محمادي الميلودي يطلق النار من جديد، بوعرورو تحولت الى مستنقع كبير و طارق “الشفار” “خدام من تحت لتحت”

23 يوليو 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: الفاعل الجمعوي محمادي الميلودي يطلق النار من جديد، بوعرورو تحولت الى مستنقع كبير و طارق “الشفار” “خدام من تحت لتحت”

أريفينو الجيلالي الخالدي
عاد الفاعل الجمعوي محمادي الميلودي ليطلق النار من جديد على المسؤولين بالناظور، و ذلك بمناسبة ما قال أنها أوضاع كارثية تعيشها ساكنة حي بوعرورو بسبب انتشار الازبال و الاوساخ اضافة الى احراق الاطارات المطاطية داخل محطة التصفية، التي قال ان طارق “الشفار” يبني فيها منشآت سكنية بطريقة غير قانونية.
و أكد الميلودي أن انتفاضة حي بوعرورو قادمة، مدينا هذه الممارسات التي يقول أنها موجهة ضد الحي الذي تحول الى مستنقع كبير.
هذا و يذكر ان الفاعل الجمعوي محمادي الميلودي سبق و قضى شهرين سجنا نافذة بتهمة اهانة السلطات اثر تصريحات فيديو سابقة ضد عامل الناظور و رئيس المجلس البلدي طارق يحيى.

شاهد التصريح الكامل و صورا من حي بوعرورو

nador477

nador478

nador479

nador480

nador481

nador482

nador483

nador484

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • moh
    moh منذ 9 سنوات

    سكان بوعرورو ليسو مع طارق ولا مع غيره فهم مثلهم مثل باقي سكان الناظور مع الأصلح والأفيد للمدينة بعد فرز البرامج والتوجهات . لكن هذا الشخص الذي يقدم نفسه متحدثا باسم ساكنة بوعرورو له أهداف شخصية خاصة به هي التي تحركه فالكل يعلم أن له صراع شخصي مع طارق رئيس المجلس البلدي الحالي فهو يحاول الاستقواء بالجمعية من اجل أن ينتصر على طارق وسكان بوعرو عاقو به ما عدى فئة قليلة يوهمهم هذا الشخص أنه سيدافع عنهم ضد هدم منازلهم القريبة من الطريق الساحلية . هذا كل ما في الأمر.

  • ahmed bou
    ahmed bou منذ 9 سنوات

    الى السيد صاحب الفديو الذي يتحدث عن معاناة ساكنة حي بعرورو مع ألأوساخ والأزبال المنتشرة والمتراكمة هناك وهناك .فأنا أشاطرك الرأي في هذا الباب ،وأعلم جيدا أن هذا الحي يعيش فوضى لا مثيل لها ، والسبب في ذلك هم ساكنة الحي بأنفسهم. أليس كذلك يارئيس الجمعية ؟ هل تسطيع أن تراسل رئيس المجلس البلدي بإسم الجمعية وتخبره عن الأنشطة المزعجة التي تمارس داخل الحي وهي ممنوعة قانونيا وبدون ترخيص ؟ كم من مقاهي ومتاجر ومخابز ونجارة بكل أنواعها وأشكالها التي تحدث ضجيجا مزعجا للسكانة وغير مرخصة أصلا ؟
    لمن نحمل المسؤولية ؟ هل هذا الحي سكني أم حي صناعي ؟ لأن جل ساكنة هذا الحي جهلاء ولا يعرفون خطر هذه الأنشطة المزعجة لهم وكذلك جبناء يخافون أن يدافعوا عن حقهم الذ ي صانه القانون ؟ ومن المسفيد من هذه الفوضى؟ إوا السي محمادي ورينا حنيت يديك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق