شركة “ارماس” للنقل البحري تعتزم إلغاء خطي الحسيمة والناظور

18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
شركة “ارماس” للنقل البحري تعتزم إلغاء خطي الحسيمة والناظور

ARMAS_198362360أريفينو متابعة

افادت مصادر مطلعة ان شركة “ارماس” للنقل البحري الاسبانية، في طريقا الى الغاء مجموعة من الخطوط البحرية انطلاقا من ميناء موتريل بغرناطة، بما فيها خطي الناطور والحسيمة.

ويأتي هذا الاجراء حسب المصادر ذاتها بعد قرار الشركة فتح خط بحري بين الميريا والناظور، الذي ينتظر ان يدخل حيز التنفيذ في شهر دجنبر القادم.

ورغم ان مسؤول بالشركة نفى نيتها الغاء توقيف عملها على هذه الخطوط، معبرا عن امله في ان يستمر عمل الشركة بميناء موتريل لفترة طويلة، الا ان الموقع الالكتروني للشركة، لا يجيز حجز التذاكر الى مينائي الناظور والحسيمة، حيث يتوقف تاريخ الحجز بالنسبة للناظور في 4 دجنبر والحسيمة في 5 دجنبر القادم.

وزاد توقف الحجز على الموقع الالكتروني للشركة، من شكوك المسافرين الذين يختارون ميناء موتريل للسفر الى الناظور والحسيمة، في نية الشركة التوقف عن العمل على هذه الخطوط.

وتجدر الاشارة ان الشركة اعلنت في وقت سابق انها ستفتح خط جديد ابتداء من الشهر القادم يربط ميناء الميريا بميناء، يضمن رحلات يومية بين ضفتي المتوسط.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق