صقور الناظور يقبضون على شخصين و بحوزتهما 400 سيجارة كيف

11 فبراير 2016آخر تحديث :
صقور الناظور يقبضون على شخصين و بحوزتهما 400 سيجارة كيف

أريفينو خاص:

أفاد مصدر مطلع، أن عناصر الصقور التابعة للأمن الإقليمي للناظور، تمكنت أخيرا في حملة أمنية لها بمختلف أحياء المدينة، من إيقاف شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من السجائر تحوي مخدر الكيف.
وأكد المصدر نفسه، أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالتهما على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور. ووفق إفادة المصر ذاته، فإن عناصر الصقور ضبطت لديهما ما يفوق 400 لفافة من مخدر الكيف، مشيرا إلى أن عملية إيقاف المتهمين جرت بحي ترقاع وحي إكوناف بالناظور.
على صعيد آخر، نجحت عناصر الحرس المدني الإسباني من حجز كمية مهمة من علب السجائر الجزائرية بحوزة مغربية تقطن بمورسيا الإسبانية أثناء دخولها إلى المدينة عبر المعبر الحدودي بني نصار. ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن العملية أفضت إلى حجز أزيد من 564 علبة من السجائر المهربة من الجزائر والتي تبلغ قيمتها المالية 1748 أورو مخبأة بعناية داخل أغراضها.
وتم إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر 42 عاما، و نقلها صوب المقر المركزي للأمن بمليلية المحتلة، لتعميق البحث معها قبل عرضها على أنظار المحكمة للاتخاذ المتعين في حقها وفق التهم المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق