+ صور و فيديو: ساكنة بويافر تخرج للاحتجاج تحت قيادة أبرشان على مندوب الصيد البحري بالناظور لهذا السبب ..

18 أكتوبر 2018آخر تحديث :
+ صور و فيديو: ساكنة بويافر تخرج للاحتجاج تحت قيادة أبرشان على مندوب الصيد البحري بالناظور لهذا السبب ..

أريفينو : فؤاد الحساني و امحمذ علالي  و جيلالي خالدي .

الخميس 18 أكتوبر 2018.

كما كان متوقعا نتيجة البلاغ الذي أصدرته مجموعة من جمعيات المجتمع المدني لجماعة إعزانا بإقليم الناظور فقد لبت ساكنة بويافر و النواحي النداء و حضرت لقلب إعزانا مساندة البحارة الصغار بالقالات و المتضررون من التصرف الأرنع الذي صدر من مندوب الصيد البحري بالناظور و المتمثل في تكسير مصابيح زوارقهم و إتلاف بعضها بتهشيمها لأسباب يعلمها هو .

 

لهذا الغرض اتحدت ساكنة بويافر و النواحي مع نائبها البرلماني السيد أبرشان و  جمعياتها و معظم منتخبيها ونشطائها على شعار واحد وهو الرحيل لمندوب الصيد البحري بالناظور و تأديبه من طرف السلطات الوصية على عمله الشنيع . من مختلف الأعمار اصطف المحتجون بشعاراتهم و لا فتاتهم و بحناجر مدوية رددت نشيد الرحيل لمن أهان ساكنة بويافر  عموما و الصيادين خصوصا راجين من السيد العامل التدخل الفوري لإيقاف هذا العبث و إرجاع المياه إلى مجاريها . لأن ساكنة بويافر تعيش خارج مخطط التنمية بالمغرب و لا أحد يتذكرها فيكفيها ما تعيشه من التهميش و الإقصاء ورغم ذلك راضية بالوضع ليزيدها السيد المندوب هموما على همومها وهذا هو الظلم و الهوان لذا خرجت الساكنة للتعبير عن غضبها الشديد مطالبة بمعاقبة المتسببين فيه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق