+ صور و فيديو : عمال النقل الحضري التابعين لشركة فيكتاليا في اضراب مفتوح يومه الاثنين 17 شتنبر

17 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+ صور و فيديو : عمال النقل الحضري التابعين لشركة فيكتاليا في اضراب مفتوح يومه الاثنين 17 شتنبر

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي.

في سابقة نوعية أصبح عمال شركة النقل الحضري التابعين لحافلات فيكتاليا معلنين اضرابا مفتوحا عن العمل يومه الاثنين 17 شتنبر مزكى من طرف نقابتهم التابعة للاتحاد المغربي للشغل و السبب كما جاء في وثيقتهم هو نظرا لعدم احترام ما تم الاتفاق عليه في معظم الاتفاقيات بين المكتب النقابي و الشركة و نظرا لعدم احترام الادارة لمدونة الشغل المغربي و خصوا بالذكر المادة 09 و المادة 12 من القسم الثالث لذا قرر المكتب النقابي لمستخدمي الشركة خوض اضراب مفتوح ابتداء من يوم الاثنين 17 شتنبر 2018 و به وجب الاعلام .

إلى هنا و كل شيء بخير الرأي العام يتساءل كيف يعقل أن يعلن عن اضراب دون سابق انذار و اليوم بداية الاسبوع و الطلبة في امتحانات و التلاميذ يتنقلون لمدارسهم و كلياتهم و معاهدهم و العمال إلى عملهم.
المكتب النقابي أناني فكر في مستخدميه دون الغير و المكتب النقابي بدوره يؤطر و يوجه كيف يسمح بهذه الجريمة في حق أبنائنا؟ الزيادة في الاجور أو تحسين الوضعية و الشركة لم تسبع بعد كما يقال أين كنتم مع الشركة السابقة و انتم تعيشون الخراب و الدمار و التسيب اليوم فقط ظهر لكم استغلال ماسي الاخرين لتحقيق مكاسب تافهة على حساب الساكنة التي فهمت اللعبة التي تلعبونها كفى من العبث قبل أن نفرغ ما في جعبتنا…واتقوا الله في ابنائنا و فقرائنا يا من يدعي الوقوف بجانب المستضعفين و المظلومين.

تصريح ممثل نقابة عمال فيكتاليا لأريفينو حول الاضراب

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق