+ صور: قتيلان في حادثة سير مروعة على الطريق بن الناظور و الحسيمة

1 أكتوبر 2015آخر تحديث :
+ صور: قتيلان في حادثة سير مروعة على الطريق بن الناظور و الحسيمة

موسى الراضي
“الطريق الساحلي الرابط بين الحسيمة والناظور، يستمر في إبتلاع ضحايا حرب الطرق التي تأبى أن تضع أوزارها”، هي خلاصة لحلقة جديدة من مسلسل الموت الذي يُخيّم على هذا الطريق .. حلقة جُسّدت عشية اليوم الأربعاء 30 شتنبر الجاري على مستوى جماعة تروكوت الساحلية، بحادثة سير أزهقت روحين.
وحول تفاصيل الحادثة، أفاد مصدر مطلع، أن سائق سيارة خفيفة من نوع “أودي” مرقمة بالديار الفرنسية، فَقَدَ السيطرة على ناقلته بسبب السرعة، مما إدى به إلى صدْم سيارة من نوع “مرسديس 240″، مرقمة بالمغرب، لتنقلب السيارتين بقوة الإصطدام، حيث تحولتا إلى مجرد كتل حديدية.
وأسفر الحادث عن مقتل شاب ووالده كانا على متن سيارة مرسديس، فيما أصيب سائق السيارة الأخرى بجروح إستدعت نقله صوب مستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاجات.
و نقلت جثتي الأبن والأب إلى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته، في الوقت الذي حلت فيه عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الحادثة، حيث جرت المعاينة والتدابير المعمول بها.
nador3147

nador3148

nador3149

nador3151

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • farid
    farid منذ 9 سنوات

    ina lilahi waina ilyhi raji300n allah yarhamhom bi rahmatih 3ami abderahman bol3aich wa ibnoh ahmed karita kabira bi anisba lil al3aila albakiya 3adama allaho ajrakom jami3an akhawani fi hatihi allahdat alhazina

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق