صور مرعبة: معركة فاسية وسط الناظور تنتهي بمجزرة، و الجاني و الضحية يهربان!!

21 مايو 2015آخر تحديث :
صور مرعبة: معركة فاسية وسط الناظور تنتهي بمجزرة، و الجاني و الضحية يهربان!!

أريفينو خاص: مراد اليوسفي
يمنع نقل مقالات اريفينو دون ذكر المصدر
قالت مصادر أمنية في تصريح خاص لموقع أريفينو أن شابا في العشرينات من عمره و ينحدر من مدينة فاس، قد نقل على استعجال من وسط مدينة بني انصار الى المستشفى الحسني بالناظور منتصف ليلة الثلاثاء/الأربعاء 19/20 ماي، و ذلك اثر اصابته بجرح قطعي عميق في كتفه بسبب اعتداء تعرض له بسكين من حجم كبير.
و قالت نفس المصادر ان الضحية، اكد في تصريحاته أنه اشتبك مع أحد الاشخاص من معارفه و الذي ينحدر مثله من مدينة فاس، و يعملان معا في مهن هامشية بمدينة بني انصار.
و أضاف الضحية في تصريحاته، ان غريمه هاجمه بسكين من الحجم الكبير و ضربه بقوة على مستوى كتفه، حيث تظهر الصور الملتقطة له قوة الضربة، لدرجة “يقول الضحية” ان السكين غرزت في الكتف حتى انتزعها هو بنفسه بعد هروب غريمه.
الضحية، حسب نفس المصادر نجا باعجوبة من الموت بسبب موقع الضربة القريب من العنق كما ان طاقم مستعجلات المستشفى الحسني أنقذه من قطع كتفه، حيث بادر 3 من الممرضين و اثنان من الاطباء الى تنظيف و خياطة جرحه و تقديم كافة الاسعافات له.
و عن حيثيات الاعتداء، تشتبه المصادر الامنية في أن الضحية اصلا كان تحت تأثير مخدر القرقوبي، و ان يكون النزاع بخصوص أمر له علاقة بتيادل استعمال المخدرات.
الأكثر اثارة في القضية، ان الضحية نفسه هرب من المستشفى بعد خياطة جرحه و رفض البقاء تحت العناية الطبية و رفض العودة لاستكمال المحضر امام الشرطة كما طلب منه أو الحصول على شهادة طبية تثبت الضرر الواقع عليه.

صور مرعبة للضحية، تظهر اثر ضربة السكين على كتفه

nador863

nador864

nador865

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • كلموع
    كلموع منذ 9 سنوات

    السلام عليكم ،انظر ياوزير الداخليه وياحكومه المكلفة على امن المواطن انظروا الى الجرائم اليس لكم اعين تنظرون بها اليس لكم اذن تسمعون بها ام لايهمكم الامر.اتقو الله فينا وفى شعبكم وكيف تريدون ان يكون هذا الوطن بخير فنحن غيورون على وطننا وملكنا لانحب لهذا الوطن الا الخير، لا نريد له الارهاب ولا الجرائم قومو بواجبكم. فحقوق الانسان خرجت علينا فا ليذهبوا الى الجحيم اما اصحا ب تجار المخدرات فيجب ان يطبق عليهم الاعدام ولو كان ابنى واعز ما لدي ولكن من تنادى لقد هرمنا من انتظار الامن والله اعلم الى اين والسلام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق