صور وفيديو:سكان من اركمان يحتجون بهذه الطريقة ولهذا السبب داخل مقر المكتب الوطني للكهرباء بالناظور؟

24 أبريل 2018آخر تحديث :
صور وفيديو:سكان من اركمان يحتجون بهذه الطريقة ولهذا السبب داخل مقر المكتب الوطني للكهرباء بالناظور؟

اريفينو/محمد سالكة

احتضن مقر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالناظور يومه الثلاثاء 24 ابريل 2018 اجتماعا حول مشكل الكهرباء ، الذي تتخبط فيه جماعة أركمان منذ مدة طويلة ،بحضور المدير الإقليمي وفعاليات من المجتمع المدني اضافة الى عدد من المتضررين لتدارس المشاكل المتعلقة بتدبير قطاع الكهرباء بالمنطقة.

طلب احداث وكالة تجارية للمكتب الوطني للكهرباء بأركمان كانت النقطة الأبرز في الاجتماع حيث حضيت بنقاش مسؤول وذلك  بغية تقريب هذا المرفق الحيوي من المواطنين وكذا لحل المشاكل وتنظيم الخدمات المتعلقة بالقطاع.

ولعل النقطة التي اغضبت الحاضرين تلك المتعلقة بتراجع المدير الإقليمي عن التزامه السابق المرتبط  باحداث مكتب داخل مقر قيادة كبدانة خاص بتلقي شكايات المواطنين المتعلقة بالكهرباء ايام الإثنين والخميس  من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الساعة الثانية بعد الزوال كحل جزئي  ومؤقت في انتظار احداث الوكالة التجارية ..

المحتجون وبعد ساعات من الإعتصام داخل مقر  المكتب الوطني للكهرباء التقوا مرة اخرى بالمدير الإقليمي ووعدهم باحداث وكالة دائمة ستبدأ في الإشتغال بعد شهرين كابعد تقدير.

الفاعل الجمعوي محمد هوبان وفي تصريح خص به موقع اريفينو قال “ان هذه الخطوة جاءت بعد استنفاذنا جميع الطرق القانونية، من مراسلات مختلفة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب واجتماعات وغيرها”.وأضاف”لم نعد نُصدق الوعود التي لا تُنفذ..اليوم سنبدأ مرحلة جديد، قوامها الأشكال النضالية، لأن الساكنة متضررة كثيرا من هذا المشكل”.

تصريح المدير الإقليمي سنة 2016؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق