+ صور و فيديو : سكان أولاد بوطيب الفوقاني في وقفة احتجاجية لهذه الأسباب ..؟؟؟

17 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+ صور و فيديو : سكان أولاد بوطيب الفوقاني في وقفة احتجاجية لهذه الأسباب ..؟؟؟

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي.

                                                                                                                               

اتحد سكان أولاد بوطيب الفوقاني في وقفة احتجاجية موسعة أمام الوادي بالحي المذكور مطالبين السلطات المحلية و المنتخبة أن تلتزم بالوعود التي قطعتها من تهيئ للحي بالأزقة و الشوارع و توفير الوادي الحار و الإنارة العمومية و إصلاح الطرق بالحي وربطه بالطريق المؤدية للحي و تنقية الوادي ووضع حواجز واقية له كل هذه الوعود وغيرها كانت موضوع اتفاق سابق مع السلطات المختصة لكن تبين أن الهدف منها هو المراوغة و إسكات الساكنة و ربح الوقت لذا فالساكنة في هذه الوقفة اعتبرتها وقفة للتذكير على أن تقوم بمسيرة على الأقدام يوم الجمعة القادم بعد صلاة الجمعة تجاه عمالة الناظور للاحتجاج و الاعتصام من جديد حتى تتحقق مطالب الساكنة .

 مع العلم فأولاد بوطيب بشقيه يعتبر الخزان الأعظم لأصوات المنتخبين فالوصول لأي مجلس يقتضي الرضى من طرف الحي المذكور لأنه يجلب الآلاف من الأصوات للمرشح المحظوظ رغم ذلك فالأصوات حصدت و المجالس شكلت و هي في أنفاسها الأخيرة و الساكنة تشتكي.. سبحان الله لعله درس يجب أن يحفظه السكان و يستفيدوا منه لرد الصرف للذين قدموا الوعود المعسولة و كذبوا على الشعب و غدا لناظريه لقريب..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق