طارق يحيى يتصل بعامل الناظور و يحمله مسؤولية تداعيات اي اضراب لعمال النظافة

19 مايو 2015آخر تحديث :
طارق يحيى يتصل بعامل الناظور و يحمله مسؤولية تداعيات اي اضراب لعمال النظافة


023أريفينو خاص: حسن المرابط

يمنع نقل مقالات أريفينو دون الاشارة الى المصدر

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان طارق يحيى رئيس بلدية الناظور و رئيس مجموعة الجماعات من اجل البيئة المختصة بقطاع النظافة و جمع النفايات بالناظور الكبير، قد توصل بنسخة من رسالة نقابة ODT الخاصة بالمطالب 14 لمستخدمي شركة افيردا كما توصل بما يفيد نية النقابة شن اضراب مفتوح عن العمل بغرض تحقيق هذه المطالب.

و اضافت نفس المصادر ان طارق يحيى، اتصل بعامل الناظور المصطفى العطار و اخبره بانه يحمله مسؤولية أي تداعيات لهذا الاضراب على قطاع جمع النفايات بالناظور الكبير.

و تضيف نفس المصادر ان طارق يحيى، يؤكد أن لا علاقة له بمطالب النقابة و أنه مصر على التزام الشركة بالعقد المبرم معها و ان على عامل الناظور تحمل مسؤولية ضمان سير هذا المرفق بشكل عادي.

و تؤكد المصادر ان المطالب الجديدة لمستخدمي الشركة تتطلب في حال تنفيذها تعبئة 300 مليون سنتيم اضافية سنويا، و هو المبلغ الذي يصعب توفيره خاصة و ان مجموعة الجماعات تجد صعوبة حتى في تادية التزاماتها الحالية اتجاه الشركة اللبنانية.

حيث ان مجموعة الجماعات لا تزال تدين بفواتير 7 اشهر عمل لم تصرفها بعد لشركة النظافة.

هذا مع العلم ان عامل الناظور كان يسير و يدبر تداعيات كل الاضرابات السابقة لعمال النظافة بالناظور، حيث كان يشرف على لقاءات الحوار كما يشرف على خلية ازمة خاصة بالموضوع تضم اجهزة أمنية مختلفة “…”.

إقرأ أيضا:

الناظور على شفا الكارثة: اضراب عام مفتوح لعمال شركة أفيردا للنظافة منذ صباح اليوم +صور و فيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • karim
    karim منذ 9 سنوات

    lefelous dahom di tarik we heta kita3 nadafa rah dewezo le dehabo be rechewa we nadorion fe dar refeloun hit hewa 3aref maradich yerebah fe intikhabat alkadima makhesoch yekherej khawi

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق