بشرى طيبة لساكنة الناظور و ازغنغان و بني انصار: عمال أفيردا يوقفون إضرابهم و يستأنفون عملهم صباح الجمعة

22 مايو 2015آخر تحديث :
بشرى طيبة لساكنة الناظور و ازغنغان و بني انصار: عمال أفيردا يوقفون إضرابهم و يستأنفون عملهم صباح الجمعة

0أريفينو خاص: حسن المرابط

يمنع نقل مقالات اريفينو دون ذكر المصدر

قالت مصادر مطلعة على سير المفاوضات حول الاضراب المستمر لعمال شركة افيردا للنظافة منذ 3 ايام، ان نقابة العمال قررت وقف الاضراب و العودة للعمل ابتداء من السادسة من صباح الجمعة 22 ماي.

مصادر مختلفة و متطابقة، أكدت للموقع ان اجتماعا قد جرى يوم الخميس بعمالة الناظور، طال من حوالي السابعة و الربع مساء الى حوالي التاسعة، جمع عامل الناظور بممثلي العمال و تم فيه تداول كل الاحتمالات و الحلول.

و فيها، أكد عامل الناظور رفض شركة افيردا و معها السلطة اي تفاوض تحت ضغط الاضراب، و طلب من ممثلي العمال استئناف العمل اولا، و انه سيستدعي رئيس مجموعة الجماعات طارق يحيى و مدير أفيردا المغرب للتداول في مطالب العمال و ايجاد أي امكانيات لتنفيذها.

من جهة اخرى توعد عامل الناظور، ممثلي العمال بأنه و في كل الاحوال، فإن شاحنات النظافة ستشتغل الجمعة مهما كان رأي نقابة العمال، و انه سيتم استقدام شاحنات اخرى من خارج الناظور و ستتم حمايتها بقوة من طرف القوات العمومية و سيتم استعمال القانون بحزم لضبط اي محاولة لعرقلة عملها.

عموما، فقد وافقت نقابة العمال على وقف الاضراب في خطوة تحسب لها على كل حال، و الناظور يعيش وضعية كارثية بانتشار الازبال في كل شوارع الناظور و بني انصار و ازغنغان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Hamid Hakou
    Hamid Hakou منذ 9 سنوات

    باب أروبا تغرق في الأزبال !!
    أين المسؤولون؟ أين الساكنة؟ وأين الضمائر؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق