غريب: مسؤول مداومة ONE بالناظور يسب المتصلين بأمهاتهم بدل تقديم المساعدة لهم؟؟

18 فبراير 2017آخر تحديث :
غريب: مسؤول مداومة ONE بالناظور يسب المتصلين بأمهاتهم بدل تقديم المساعدة لهم؟؟

أريفينو خاص: كريم السالمي الصورة للمدير الاقليمي لONE بالناظور

قال موظف مسؤول بالناظور في تصريح لأريفينو انه تعرض للمماطلة و الاهمال ثم السب و الشتم من قبل الموظف المداوم بالمكتب الوطني للكهرباء بالناظور ليلة السبت 18 فبراير.

و يحكي الموظف الذي يسكن بحي المطار بالمدينة، ان الكهرباء انقطعت عن منزله فجأة ليلجأ للاتصال بمصلحة المداومة ب ONE الناظور، و لكن هاتف المداومة النقال رقم 0661.860.973 ظل يرن لمدة ساعتين دون جدوى..

و بعد مرور الساعتين رد الموظف المسؤول عن المداومة.. ليخبر المشتكي أن حي المطار لا يزال تابعا لحد الان الى مكتب ONE بسلوان و بالتالي فإن عليه طلب التدخل من هناك.. و أخبر المشتكي انه يجهل رقم مداومة مكتب سلوان..

و لتبرير تأخره عن الرد على هاتف المداومة لمدة ساعتين استعمل الموظف كلمات غير اخلاقية لها علاقة بالمرحاض.. و بتنبيهه من طرف المشتكي بغرابة هذا التبرير استعمل كلمات قدحية و سب المتصل و شتمه بأمه قبل ان يغلق الهاتف..

لذا فإن المشتكي يطالب المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بالناظور بفتح تحقيق في الموضوع و معاقبة الموظف الذي يسب المواطنين بدل ان يقوم بمهمته في مساعدتهم..بشكل يسيئ لصورة ONE بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مواطن
    مواطن منذ 7 سنوات

    ملك البلاد خاطبكم وخطبكم وخطبكم الموضفين في خدمة المواطن لا اقل ولا اكثر.ما يحكى عليك اذا كان صحيحا فيجب محاكمتك.مبغتيش تخدم بقى فدارك حتى واحد ميصدعك

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق