فرخانة: الشروع في أشغال هدم وبناء قنطرة حجيوة لتوسعتها بطول 22م وعرض 14م

20 يوليو 2016آخر تحديث :
فرخانة: الشروع في أشغال هدم وبناء قنطرة حجيوة لتوسعتها بطول 22م وعرض 14م

أريفينو  لحبيب محمودي  حسن الفقدي

في إطار تنزيل الشطر الثالث من أشغال التهيئة الحضرية التي تعرفها مقاطعة فرخانة ببني أنصار، تم بداية هذا الأسبوع الشروع في أشغال ردم قنطرة حجيوة (إحجيوان) على مستوى وادي “أضرضور”، لإعادة بناءها وتوسعتها تماشيا وحاجيات أشغال التهيئة، وانتظارات الساكنة التي كانت تعاني طيلة السنوات الماضية من هشاشة هذه القنطرة، وصغر عرضها وعدم توفرها على ممر خاص بالراجلين، كما كانت ذات المنشأة محط وقوع عدة حوادث سير خطيرة ومميتة، إلى غيرها من المشاكل الأخرى.

هذا ومن المنتظر أن تأتي هذه الأشغال التي تباشر تحت إشراف شركة العمران بتنسيق مع عمالة الناظور وبلدية بني انصار، على توسعة الخصائص الهندسية لهذه المنشأة الفنية الهامة، باعتبارها أكبر قنطرة بجماعة بني أنصار، بجعلها عند انتهاء الأشغال، التي ستدوم على أبعد تقدير ثلاثة أشهر، بطول 22 مترا، وعرض 14 متر، وعلو 4 أمتار، ومتوفرة على ممرات جانبية للراجلين.

وللإشارة، فإنه تسهيلا لمأمورية إنجاز هذه الأشغال، فقد تم تحوير مسار الطريق مؤقتا بالنسبة للسيارات على يسار الطريق جهة الشمال.

fefzz frfeee frreezz frrfff

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق