فضيحة بالناظور: ضابط شرطة قضائية يعتدي على رئيس الدائرة الأولى و يشرمله امام الجيران

6 مايو 2014آخر تحديث :
فضيحة بالناظور: ضابط شرطة قضائية يعتدي على رئيس الدائرة الأولى و يشرمله امام الجيران

أريفينو/ حسن المرابط
ملاحظة: إذا شاهدت هذا المقال في موقع آخر وطني او محلي  فهذا يعني أنه مسروق من أريفينو
الصورة: الضحية بوبكر لعوج عميد الدائرة الامنية الاولى بالناظور
قالت مصادر امنية موثوقة لموقع أريفينو ان رئيس الدائرة الامنية الاولى العميد بوبكر لعوج قد تعرض في وقت متأخر من ليلة الجمعة الماضية2 ماي لاعتداء من طرف “ي.ش” مفتش شرطة بفرقة المخدرات بالشرطة القضائية بالناظور.
و في التفاصيل تؤكد المصادر الموثوقة ان الضابط الضحية و المعتدي جيران سكن و توجد خلافات سابقة بين افراد عائلتهما و كان ان انفجر هذا الخلاف ليلة الجمعة/السبت حوالي الواحدة صباحا حين عاد ضابط الشرطة القضائية في حالة غير طبيعية الى منزله و بدأ يثير الفوضى و يصرخ في الشارع العام مما ادى لإيقاظ عميد الدائرة الاولى.
هذا الأخير نزل من منزله لدعوة زميله للهدوء و لكن هذه الدعوة لم تلقى قبولا و تلقى وابلا من السب و الشتم وصل لحد الضرب في الاعراض “…” امام مسمع الجيران.
و وصل الخلاف ذروته حين اكد ضابط الشرطة القضائية انه “سيشرمل” زميله و اخرج فعلا سكينا من ثيابه و وجه ضربة للعميد بوبكر على مستوى الوجه تمكن الاخير من تفاديها باستعمال يده مما ادى لجرحها و تم تقطيبها فيما بعد ب 3 غرز.
هذا و بعد اتصال العميد بوبكر بالمداومة الامنية قام ضابط الشرطة القضائية بالفرار.
هذا و علمت أريفينو ان رئيس الدائرة الاولى رفض متابعة زميله قضائيا و فضل تقديم شكاية ضده الى رئيس المنطقة الامنية لمعاقبته.
و لكن و بعد مرور 3 أيام على الحادث يبدو ان مسؤولي الامن بالناظور يسعون للملمة الملف حيث لم تصدر أي عقوبة ضد المعتدي الذي سمعه الجيران يسب عميد الشرطة و يتهمه بالفقر لأنه لا يزال يدفع أقساط بيته بينما هو “دار لاباس و لا يخاف من معاقبته و لو بتنقيله الى تزنيت”.
تفاصيل اخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق