+فيديو، حوليش لأنصاره: نريد حملة بدون عنف وللمواطن حق الإختيار..

26 سبتمبر 2016آخر تحديث :
+فيديو، حوليش لأنصاره: نريد حملة بدون عنف وللمواطن حق الإختيار..

mqdefaultأريفينو متابعة

نشر أنصار لسليمان حوليش، مرشح لائحة الأصالة والمعاصرة بالناظور، تسجيلا للقاء جمع حوليش بمجموعة من أنصاره بمقر حملته الإنتخابية يدعو خلاله بإحترام المواطنين اثناء الحملة الإنتخابية.

وقال حوليش في لقاءه بأنصاره أن العاملين معه يالحملة يجب عليهم الإلتزام بعدم ممارسة العنف خلال حملتهم الإنتخابية وعدم إجبار المواطنين على تلقي أوراقهم الإنتخابية والتجنب الكامل للصراعات والإصطدام بأنصار منافسيه.

حوليش الذي يعتبر من ذوي الحظ الوافر خلال هذه الإنتخابات، أكد لمناصريه أنه ليس في حاجة إلا مشاكل مع منافسيه، وأن يجب على أنصاره أيضا التحلي بالأخلاق وعدم مس حملات الأحزاب الأخرى كيفما كانت، فيما أكد أن رئيس كل فريق من الأحياء سيكون على تواصل مباشر معه.

تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي أعجبت بشخصية حوليش وتفاعل مناصريه مع كلامه وأسلوبه، كما مؤكدين في نفس الوقت أن تغييرات كثيرة شهدتها شخصية حوليش خلال السنوات الأخيرة.

https://youtu.be/nYfXwkVXjTQ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مواطنة ناظورية
    مواطنة ناظورية منذ 8 سنوات

    حقا إن الجهل وقح ، أتساءل بأي رصيد سيدخل هذا الشخص إلى البرلمان وماهي القيمة المضافة التي سيعطيها للإقليم؟ صدق من قال إن لم تستحي فافعل ما شئت يا حوليش ما دام الصعاليك وقطاع الطرق هم رصيدك ومشجعوك

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق