+فيديو: الداعية محمد بونيس يطلق النار على النساء اللواتي يكشفن عن أجسادهن بكورنيش الناظور لهذا السبب؟؟

25 سبتمبر 2016آخر تحديث :
+فيديو: الداعية محمد بونيس يطلق النار على النساء اللواتي يكشفن عن أجسادهن بكورنيش الناظور لهذا السبب؟؟

maxresdefault12متابعة

تساءل الداعية المثير للجدل محمد بونيس في خطبة له ، عن النساء اللواتي يقمن بنقش الحناء في كورنيش مدينة الناظور و حديقة المركب التجاري هل هن بنات المسلمين أم بنات اليهود أتين من تل أبيب.. ؟

واضاف الداعية محمد بونيس وهو ايضا امام مسجد الحي العسكري بالناظور ، متسائلا دائما عن مصير الغيرة في نفوس المسلمين و كيف يتركون بناتهم تعرين عن سواعدهن و أرجلهن لنقش الحناء في الساحات العمومية بكل فخر و اعتزاز ..

وسرد الداعية حدث في التاريخ الاسلامي لسيدة رفض زوجها أن تنزع نقابها امام القاضي ليتعرف عليها الشهود معترفا بدين لها عليه ، و ما وصلت اليها نساء الناظور من عري في الشوارع و المحلات التجارية و تسابقهن لعرض أفخاذهن امام نقاشات الحناء على حد قول ..

وربط الداعية محمد بونيس الوضعية التي وصلت اليها نساء المسلمين بغياب المطر و نقص البركة و ايضا سبب صراخ الدعاة و الأئمة من على منابر المساجد حيث يقول في الفيديو “..وتتساءلون لماذا يصرخ الدعاة و لماذا لم تمطر السماء و لماذا تغيب البركة ..”

شاهدوا الفيديو

https://youtu.be/5bFZmkkXiZ4

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Atleq naar 3alla lmodifin kay yhsano ma3a lmowatin atleq naar 3ala lpolice kay yahmi lmowatin atleq naar 3la lbaladia kay tajma3 azbel atleq naar 3ala ashab sbitarat kay yodawiw nass atleq naar 3ala lmofsidin fi mkatibihom ” ama banat lmoslimin atlob lahom atawba wdou3a ” bilhidaia ” antom tskoton 3la ???

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق