+فيديو .. الناظوري “ماسين” يهدد بالتخلي عن الجنسية المغربية في حالة هدم مقهى النادي البحري التاريخي “كلوب”

28 يونيو 2016آخر تحديث :
+فيديو .. الناظوري “ماسين” يهدد بالتخلي عن الجنسية المغربية في حالة هدم مقهى النادي البحري التاريخي “كلوب”

أريفينو مقرش محمد

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “ف.ب” للناظوري مصطفى مقدم المعروف باسم “ماسين كوميدي” يهدد فيه بالتخلي عن جنسيته المغربية في حالة ما تم هدم المعلمة التاريخية المعروفة باسم “كلوب النادي البحري ” وكان قد هدد ماسين السلطات قبل سنتين لنفس السبب .

جدير للتذكير ان خبر هدم النادي البحري شكل صدمة لدى ساكنة مدينة الناظور خاصة فعاليات المجتمع المدني التي تعتصم لحد كتابة هذه الأسطر كرد ثوي على الجهات التي اصدرت هذا القرار الذي اعتبره العديد بالقرار الفاشل والعنصري .

 

https://www.youtube.com/watch?v=OQbRp_NHDVg&feature=youtu.be

 

FRFRFRF FRFRFRFR

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 8 تعليقات
  • كمال
    كمال منذ 8 سنوات

    نعم للهدم نعم لتجديد .تريد التخلي عن الجنسية تبا لك .ايها المنافقون كتعبدو الدرهم

  • أستاذ
    أستاذ منذ 8 سنوات

    خسارة كبيرة للبلاد إذا تخلى ماسين عن الجنسية المغربية، نكتة آخر الزمان

  • مغربي حر
    مغربي حر منذ 8 سنوات

    الله اعاونك زعما الى تخليتي على الجنسية المغربية زعما المغرب غادي يوقف المغرب متقدم بيك ولا بلا بيك أوديك أزول متعاودش تقولها حيت السلام هو السلام عليكم مشي أزول

  • مغربي حر
    مغربي حر منذ 8 سنوات

    زعما اره مسي تخلا على جنسية ديالوا hhhhhhhhhhhhh

  • marocain
    marocain منذ 8 سنوات

    رأيت اليوم مهزلة المجتمع المدني الذي يقف حجرة عثرة في سبيل القضاء على معلمة من مخلفات الاستعمار الاسباني الذي يمجده البعض لانه مع الاسف لم يعش تلك الفترة،يقولون معلمة تاريخية اي تاريخ يا جهلاء ان هؤلاء يغردون خارج السرب الذي يغرده الناظوريون الحقيقيون ماذا نقول عن مولودي الثمانينات ،اما الذي يريد ان يتخلى عن الجنسية المغربية ما هي القيمة الاضافية التي اضفتها للناظور و بالاحرى للمغرب،المجتمع المدني هذا ماهم سوى مرتزقة رش عليهم قاسم اجواو بعض الدريهمات مع البطل منعم شوقي والميلودي الذي ما زال تراب ميضار في رجليه ويظن نفسه من ابناء الناظور اما شبل التعليم وازناي فماهم سوى وطاويط اتركوا الدولة تتم اشغالها ” اثعيقم لو كان الخير في قاسم لما اخرج اخوه من المقهى بحكم في اسم جمعية البحر الابيض المتوسط ” انشر”

  • مواطن
    مواطن منذ 8 سنوات

    التهديد مكافيش،خصك التنفيذ.وكلوب سيتم هدمه،الوطن والمواطننين لا حاجة لهم فيك،خوي لبلاد

  • traveler
    traveler منذ 8 سنوات

    والله نقول لسي ماسين الا بغيتي تتخلى على جنسيتك المغربية راه حتى شي واحد ما داها فيك تخلى عليها وشوف شكون لي غدي يتضرر . راه كل واحد كدير شغلو ويعيش حياتو اما انني نجي قدام الكاميرا ونهد د و نوعد هدا مشي تصرف . النادي البحري بناية قديمة ايلة للسقوط تتجمع حولها الروائح و القاذورات نحن ابناء الناضور ننادي بهدمها على الاقل لتغيير شكل المكان اصلا هذه البناية رمز للاستعمار الاسباني لمدينة الناضور يالاغبياء ولا تمت للريفيين بصلة ولا للامازيغ.

  • monadil
    monadil منذ 8 سنوات

    أشكون ادها فيك أنت لست محسوب في لائحة المغرب . سير أنتاحر واتهنى

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق