+ فيديو: برلماني اسباني يهاجم عمالة الناظور و يتهمها بالتغطية على المافيا التي تتاجر في معاناة السوريين ببني انصار

4 أكتوبر 2015آخر تحديث :
+ فيديو: برلماني اسباني يهاجم عمالة الناظور و يتهمها بالتغطية على المافيا التي تتاجر في معاناة السوريين ببني انصار

nador3551أريفينو خاص: كريم السالمي

الصورة للبرلماني الاسباني جون اناريتو

هاجم البرلماني الاسباني عن Amaiur جون اناريتو سلطات عمالة الناظور و اتهمها بالتغطية على المافيا التي تتاجر في معاناة اللاجئين السوريين بمعبر بني انصار.

و قال إناريتو لصحيفة eldiario الاسبانية انه زار الناظور و مليلية قبل ايام و اطلع عن قب على وضعية اللاجئين و وقف على معاناة عدد من العائلات السورية المقطعة الاوصال بسبب قرارات السلطات سواء بالناظور أو مليلية.

و يقول إناريتو ان سلطات المدينتين اتفقتا على عدم السماح بمرور اكثر من 20 أو 30 لاجئ فقط يوميا لمليلية، و هو الرقم الذي يتم نقله يوميا من مركز استقبال اللاجئين بالمدينة، و هذا الاتفاق ادى الى انتشار نشاط المافيا التي تطلب آلاف اليوروهات لتهريب العوائل السورية و ذلك بعلم سلطات الناظور مما يعتبر بالتالي تغطية على نشاطها.

و طالب اناريتو سلطات بلاده و السلطات المغربية بفتح الباب امام اللاجئين و قال انه سيسائل وزيري الخارجية و الداخلية الاسبانيين في البرلمان حول هذا الملف.

الفيديو لاغلاق معبر بني انصار امام اللاجئين السوريين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق