+فيديو :توقيف مؤقت للأستاذة المتهمة بتعنيف الطفل إبراهيم بجماعة اعزانن الناظور

28 أبريل 2016آخر تحديث :
+فيديو :توقيف مؤقت للأستاذة المتهمة بتعنيف الطفل إبراهيم بجماعة اعزانن الناظور

أريفينو

علي قدوري – زكرياء الورياشي

في لقاء مع رئيس جمعية إثران ثودارث التي تتبع قضية التلميذ الذي تم تعنيفه من طرف أستاذته بمجموعة مدارس سمار التابعة لجماعة إعزانن بإقليم الناظور ، ذكر السيد أمين غياط أن التلميذ إبراهيم العمراني إقترب من تنصيفه من الإعتداء و التعنيف الذي طاله في قسمه وعلى يد أستاذته ، حيث أقدمت أكاديمية الجهة الشرقية على إيقاف الأستاذة مؤقتا في إنتظار التعرف على آخر مستجدات المتابعة القضائية .

وقد ذكر رئيس الجمعية ، أن إبراهيم العمراني يعاني حاليا من إضطرابات نفسية و جسدية ، فهو حاليا طريح الفراش لا يقدر على المشي و الحركة ، ونفسيا يعاني من إضطرابات ولا يرغب في متابعة دراسته ، وهو يقوم بزيارة طبيب نفسي ، من أجل إسترجاع تلك الطاقة و الحماسة تجاه الدراسة .

وجدير بالذكر أن جمعية إثران ثودارث رفقة عدد كبير من ساكنة جماعة إعزانن إحتجت أمام مجموعة مدارس سمار التي يدرس فيها الطفل إبراهيم العمراني ، وذلك يوم الإثنين 25 أبريل الجاري ، إبتداءا من الساعة 8 صباحا .

https://www.youtube.com/watch?v=0X-X_GewG2s

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق