+فيديو: سهام عنوري، وليد امعنكف نكار الخير، هددوني و سبو اولادي و لن اقبل ملفات الناظور مستقبلا

18 مارس 2017آخر تحديث :
+فيديو: سهام عنوري، وليد امعنكف نكار الخير، هددوني و سبو اولادي و لن اقبل ملفات الناظور مستقبلا

أريفينو خاص: مراد بلعلي

قالت الناشطة الجمعوية في هولندا سهام عنوري انها قررت رد التبرعات التي وصلتها من اجل الناظوري وليد امعنكف الى اصحابها و انها فعلا ردت المبالغ التي تتجاوز 50 اورو و سترد الباقي تباعا.

و قالت عنوري في بث مباشر على صفحتها على الفيسبوك مساء السبت 18 مارس انها لم تعد تتحمل السب و الاتهامات بالسرقة التي تروج ضدها، مضيفة ان وليد امعنكف ايضا “نكار الخير”..

و قالت عنوري انها طيلة ثلاثة اسابيع و هي تنتظر ان تتوصل بوثائق المستشفى و العملية من وليد او جمعية الامانة بالمانيا التي تقف معه دون جدوى.

و مع توصلها بتهديدات بالاعتداء عليها اذا زارت الناظور و توالي السب و الشتم ضدها و ضد ابنائها و عائلتها فإنها قررت اغلاق هذا الملف و اعادة التبرعات لاصحابها و عدم قبول ملفات من الناظور مستقبلا.

و استنكرت عنوري ايضا الحملة ضد الواعظ الناظوري طارق بنعلي التي قالت انه بذل مجهودا كبيرا لمساعدة وليد و لكنه تعرض ايضا للسب و الاتهامات.

و اضافت عنوري ان مبلغ 23 الف يورو الذي جمعته لم يساهم فيه اي احد من المغرب بل كلها تبرعات من المهاجرين بهولندا و المانيا و اسبانيا و فرنسا.. و ان الذين يسبونها و بنعلي لم يدفعوا درهما واحدا في قضية وليد.

و اكدت ان الوثيقة التي ظهرت على انها فيزا لوليد امعنكف ليست سوى ضمانة و ان قضيته و جمعية الامانة بالمانيا يلفها الغموض.

فيديو سهام عنوري

https://youtu.be/MEvC_AsXbdY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • عمر بويخرشان
    عمر بويخرشان منذ 7 سنوات

    الي كيدير الخير ما كيشوف لكلام الناس هذا مستوا أضعيف

  • محمود
    محمود منذ 7 سنوات

    وجهك ووجه صاحبك الملتحي هو الذي سوف لن يقبله الناظور

  • عبد الحكيم من الناضور

    السلام عليكم ختي سهام بلا متفقصي رأسك كولشي واضح انت صادقة ومؤمنة وكذالك الأخ طارق . جزاكم الله خيرا. واصلو الخير ديالكم أحسن مدرتي رجعتي الفلوس هو أحسن عقاب للجمعية أمانة. هما الشفارةواضح فكلامهم . الأخت سهام واصلي الخير ديالك وحنا معاك حنا صحاب الناضور ما شي كولشي استسمح فينا بزاف لفهامة والعياقة وحكارة ….انا ريفي من الناضور وعايش فمدينة أوتريخت للأسف كتر فينا الاميين لا حول ولاقوة الا بالله ختي سهام بارك الله فيك وبارك الله في اولادك وزوجك والاخ طارق احبك في الله

  • محمد
    محمد منذ 7 سنوات

    حشومة عليكم درتو الفتنة ومشيتو طارق وسهام ناس طيبين اوا دبا تكلفو به نتوما لي نايضين الفتة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق