+فيديو وصور.. إصابات في صفوف المعطلين استدعت نقل بعض حالاتها إلى المستشفى إثر تدخل أمني عنيف

19 أكتوبر 2016آخر تحديث :
+فيديو وصور.. إصابات في صفوف المعطلين استدعت نقل بعض حالاتها إلى المستشفى إثر تدخل أمني عنيف
https://youtu.be/

أريفينو مقرش محمد الخالدي جيلالي

تدخلت عناصر قوات الأمن  من أجل فك  اعتصام  لمعطلي الناظور ، زوال اليوم الأربعاء 19 اكتوبر  أمام مقر عمالة الإقليم، بحيث أسفر حادث التدخل القمعي عن تعنيف المعطلين بعدمحاولتهم الوصول الى بوابة عمالة اقليم الناظور  كما خلف إصابات في صفوفهم استدعت نقلهم   إلى المستشفى الحسني  قصد تلقي العلاجات الضرورية.

المعطلون لم يستكينوا بعد التدخل الحادّ الذي لاقوه من طرف المصالح الأمنية التي حلّت بعين المكان بمختلف تلاوينها، معزّزةً بعناصر القوّات العمومية، إذ تشبثوا بحقّهم في مواصلة اِعتصامهم الإحتجاجي وعدم مبارحة مكان المُرَابَطة، بالرغم من إصابتهم بالكدمات المترتبة عن ركلات بعض أفراد الأمن، وفق ما صرّح به معطلون.

ورغم محاولات الأمن إجلاء المعطلين من وسط الشارع الذي شُلّت حركة السير والمرور فيه لما يربو عن ثلاث ساعات، وذلك بالتعمد إلى سحلهم وإنتشالهم عنوةً، إلاّ أنّ كتيبة المعطلين كان لهم رأيٌ آخر، وهو الصمود وسط الميدان الذي أشعلوا سماءه صدحاً بالشعارات الغاضبة.

https://www.youtube.com/watch?v=kgzaTR_lxAs

img_0974-copier

sfssimg_0975-copier img_0976-copier img_0977-copier

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق