في اول حوار بعد انتخابه: سعيد الرحموني لأريفينو: هكذا و لهذا اتفقنا على معاقبة البركاني سياسيا و هذا ما حدث ليلة انتخاب حوليش!!

26 سبتمبر 2015آخر تحديث :
في اول حوار بعد انتخابه: سعيد الرحموني لأريفينو: هكذا و لهذا اتفقنا على معاقبة البركاني سياسيا و هذا ما حدث ليلة انتخاب حوليش!!

nador2837أريفينو خاص: ذ مصطفى قوبع و كاميرا الجيلالي الخالدي

قال سعيد الرحموني رئيس المجلس الاقليمي للناظور المنتخب صباح السبت 26 شتنبر في اول حوار له بعد اعادة انتخابه، أنه و أعضاء اغلبيته اتفقوا على معاقبة نور الدين البركاني عضو المجلس سياسيا، بسبب ما دار من مناورات ابان مفاوضات انتخاب رئيس المجلس البلدي للناظور.

كما يروي الرحموني في هذا الحوار تفاصيل مثيرة عن علاقته بالبركاني و مفاوضات رئاسة البلدية و القرار الذي تم اتخاذه على الساعة الرابعة صباحا من يوم التصويت ثم المفاجاة التي حدثت على الساعة العاشرة.

شاهد المقطع الذي يتحدث فيه عن هذا الموضوع و ننشر الحوار كاملا صباح الاحد

شاهد التسجيل الكامل للحوار

nador2838

سعيد الرحموني في اول حوار بعد اعادة انتخابه: هذه هي مشاريعنا للمجلس الاقليمي للناظور و هذا ما حدث طيلة المفاوضات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 8 تعليقات
  • Jamal
    Jamal منذ 9 سنوات

    هؤلاء الناس ليس له ضمير و غيرة على مدينة الناظور، أفسدوا و أفلسوا. تبا لكم أيها الخونة خذلتم الساكنة في ولايتكم السابقة. ماذا فعلتم؟ ما هي القيمة المضافة التي اضفتموها لهذه المدينة الفتية؟
    أهملتم مصالح المدينة و جعلتم من مصالحكم الشخصية هماً و فرجا.
    هؤلاء الناس هم نظر النخبة المثقفة لمدينة الناظور كما يعبر عليه ( هوأجهل من حمار أهله )

  • nadori
    nadori منذ 9 سنوات

    من ترك داره نقص مقداره عقاب في محله
    لو كان البركاني رئيسا لفعل أكثر مما فعله سعيد….
    البركاني يتكلم عن نفسه كأنه خال من العيوب
    وكأنه الفاتح العظيم …..
    تواضع يا شيخ واترك عنك السياسة وبيع ألدواء
    اشتن غار الصبح استن غار أوعاشي قبل الماكلة

  • مواطن
    مواطن منذ 9 سنوات

    انتفام الرحموني من البركاني غير المحنك سياسيا لدليل قاطع على الحرقة الكبيرة التي ا ححته هزيمته النكراء امام حوليش في الانتخابات المحلية

  • متتبع
    متتبع منذ 9 سنوات

    المرجو ارفاق الفديو الكامل بترجمة للعربية حتى تعم فائدة اكبر

  • محمد الصغير
    محمد الصغير منذ 9 سنوات

    حال محزن بالنسبة لحزب المصباح . سعيد الرحموني شخص زكي فاجأ الجميع بالتصريح الذي أدلى به للموقع في البيديو أعلاه . نعم تصريح مؤثر :انه و أعضاء اغلبيته اتفقوا على معاقبة نور الدين البركاني عضو المجلس سياسيا، بسبب ما دار من مناورات ابان مفاوضات انتخاب رئيس المجلس البلدي للناظور، وأن البركاني أعطى وعدا ليلية الجمعة رابع شتمبر على الساعة الرابعة فجرا وخان الامانة على الساعة العاشرة صباحا حسب تصريح السيد الرحموني….قال تعالى : وذكر فان الذكرى تنفع المومنين ، التاريخ يعيد نفسه : اخواننا في حزب المصباح فعلوا نفس السيناريو سنة 2009 في بلدية بني انصار ،في بداية الأمر عاهدو عهد الاسلام السيد/ عبد الحليم فوطاط على رئاسة المجلس البلدي لمدينة بني انصار . وأخيرا فاجأو الجميع أثناء تصويتهم لصالح السيد/ يحيى يحيى . ان الايفاء بالعهود والعقود من اهم الفرائض التي فرضها الله تعالى لنظام المعيشة وما فقدت أمة الوفاء الذي هو ركن الامانة وقوام الصدق الا وحلّ بها العقاب الالهي . قال تعالى : وأوفوا بالعهد ان العهد كان مسؤولا . نعم اخواني . كم من الدقائق التي تمر على الانسان من دون أن يقوم بخير لدنياه أو آخرته ، هذه الدقائق لو اجتمعت لشكلت ساعات العمر ، فحاول أن تضمن كل دقيقة ما سيتحول الى زاد ليوم الفقر والفاقة .

  • tarik
    tarik منذ 9 سنوات

    alhamdullillah omi zayach tanajam albaladiya

  • noureddine
    noureddine منذ 9 سنوات

    rira bien qui rira le dernier
    sans commentaire

  • Farid
    Farid منذ 9 سنوات

    اسي البركاني نريد أن نفهم كيفاش الرحموني البارح كان مشي مزيان ومشيتو مع حوليش على هذا الأساس واليوم في المجلس الإقليمي مشيتو معاه اي مع الرحموني؟ هذا معناه : الذئب حلال ألا الذئب حرام . لقد سبق للسيد أفتاتي أن قال بمناسبة تحالفكم ضدا على قيادتكم إن ذلك يعتبر انتحارا سياسيا بالنسبة لك أنت ولمستقبلك هل تدرك ذلك؟ عليك أن تعترف الآن أن حساباتك خاطئة وبدائية وأنه لا يصح إلا الصحيح وأنت خرجت عن المنطق ودخلت في منطقة الزوابع وخصومك لهم الحق أن يراوغوك في الدوررة لأنك سبقت وقمت بنفس الفعل .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق