الناظور: في جنازة مهيبة .. تشييع جثمان عبد الهادي الترحيب الملقب ب”لوكا” بمقبرة سيد سالم (فيديو)

15 يناير 2019آخر تحديث :
الناظور: في جنازة مهيبة .. تشييع جثمان عبد الهادي الترحيب الملقب ب”لوكا” بمقبرة سيد سالم (فيديو)

اريف اينو :مراد هربال

جرت، بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، مراسيم تشييع جثمان المرحوم عبد الهادي الترحيب ، مسعف الهلال الرياضي الناظور لكرة القدم في الزمن الجميل ، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمره يناهز 70 سنة،بعد صراع طويل مع المرض .

فبعد صلاتي الظهر والجنازة ، نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة سيدي سالم باكوناف ، حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب، بحضور أفراد أسرته،وعدد من رفاقه في عالم المستديرة، الى جانب وجوه من عوالم الرياضة و الثقافة و السياسة والمجتمع المدني .

و يعد الراحل واحدا من ألمع الاسماء التي ساهمت في أمجاد الهلال سنوات الثمانينات والتسعينات و المشهود له بالكفاءة وحب الالوان الهلالية والرياضة بشكل عام .

و اعتبر كل الرئيس السابق والحالي للهلال عبد المنعم شوقي و رئيس الفتح البشير الرمضاني،و العميدين السابقبن للهلال سنوات الثمانينات والتسعينات “نجيم” و”حميد الزحيمي”، بالإضافة الى اللاعب و الرئيس السابق للفتح “بنعمار” ان الراحل كان طيلة مساره الرياضي مثالا ، للتضحية و الوفاء ،حيث أسدى خدمات جليلة لكرة القدم الناظورية من خلال سهره على مرافقة و تكوين عدد من اللاعبين الذين يكنون له احتراما كبيرا و يعتبرونه اخا وأبا و نموذجا يحتدى في المجال الرياضي والاخلاق .

https://youtu.be/VBgZEwxJIsk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق