قائد الدرك الملكي بالناظور يتدارس مع الحرس المدني الاسباني محاربة المخدرات و الجريمة المنظمة

21 مايو 2015آخر تحديث :
قائد الدرك الملكي بالناظور يتدارس مع الحرس المدني الاسباني محاربة المخدرات و الجريمة المنظمة

موسى الراضي
ترأس المدير العام للحرس المدني الاسباني ، “ارسينيو فرنانديز دي ميسا” امس الثلاثاء 19 ماي ، اجتماعا ضم قيادات من الجهاز الذي يترئسه ، واخرى تابعة لجهاز الدرك الملكي المغربي، يتقدمهم الجنرال عبد القادر العولة، المسؤول عن العلاقات الخارجية في القيادة العامة للدرك الملكي.
وحسب بلاغ للداخلية الاسبانية فقد تم خلال هذا الاجتماع الذي احتضنه مقر الرئيسي للحرس المدني باقليم الاندلس الكائن باشبيلية، نقاش سبل التعامل لمكافحة الهجرة السرية، ومكافحة الجريمة المنظمة والاتجار غير المشروع في المخدرات، اضافة الى التعاون بين الجهازين.
nador866
وشارك في هذا الاجتماع عن الجانب المغربي، اضافة الى العميد محمد بوسبعة القياد الجهويين للدرك بكل من الناظور، الحسيمة، طنجة، وتطوان، فيما شارك عن الجانب الاسباني ، رؤساء الحرس المدني بكل من غرناطة، الميريا ، قادس ، الجزيرة الخضراء ، سبتة و مليلية .
وركز المجتمعون نقاشاتهم حول مشكلة الهجرة غير الشرعية التي تؤرق الجارة الشمالية، كما تم عرض تجارب الجهازين، والبحث على سبل لتطوير التعاون بينهما، لمكافحة الجريمة المنظمة وتهريب المخدرات.
هذا وتم خلال هذا اللقاء توشيح احمد ماجد، القائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور، بوسام الاستحقاق من الحرس المدني باقتراح من سلطات مليلية، اعترافا له بالمجهودات والتعاون في مكافحة عمليات تسلل المهاجرن السريين الى المدينة المحتلة.

nador867

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق