تفتيشية مفاجئة من وزارة الصحة لصيدليات الناظور تضبط حليبا و أدوية و مواد مهربة بإحدى صيدليات ازغنغان

11 فبراير 2016آخر تحديث :
تفتيشية مفاجئة من وزارة الصحة لصيدليات الناظور تضبط حليبا و أدوية و مواد مهربة بإحدى صيدليات ازغنغان

أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان تفتيشية خاصة من وزارة الصحة قد زارت اليوم الخميس 11 فبراير صيدلية بمدينة ازغنغان تعود ملكيتها لعضوة بنقابة الصيادلة.

و حسب نفس المصادر فإن اللجنة قد عثرت بالصيدلية على مواد ممنوع بيعها للمواطنين و تهم خاصة حليبا للأطفال مهربا من الجزائر و كذا عددا من المواد شبه الطبية المهربة من مليلية اضافة الى كمية كبيرة من الادوية المهربة من فرنسا.

هذا و يعتقد ان اللجنة التفتيشية زارت الصيدلية بسبب شكاية سابقة قدمها احد المواطنين منذ شهور بسبب تعرض طفله لمضاعفات صحية اثر تناوله حليبا اشتراه من الصيدلية المذكورة.

هذا و تشير المصادر ان اللجنة زارت صيدليات اخرى أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • DNI
    DNI منذ 8 سنوات

    تختلف الوسائل الإعلامية في درجة مهنيتها ومصداقيتها؛ لذا يجب عليك التأكد من المعلومة من أكثر من وسيلة قبل نشرها، القاعدة غير المكتوبة في الصحافة هي ضرورة التأكد من أي خبر من مصدرين مختلفين على الأقل، وأن تُعرِّف مصادرك في الخبر. يحتاج الصحفيون – أحيانًا – إلى إخفاء هوية المصدر بناءً على طلبه، أو خوفًا من تعريضه إلى الخطر، لكن كثرة المصادر المجهولة تنتقص من مصداقية الوسيلة الإعلامية.

  • 13
    13 منذ 8 سنوات

    {‏يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين‏}‏
    الحجرات6‏: اصلا اين هي الشكاية لماذا لم تحصل اريفينو على نسخة منها . اين صورة الطفل و الاب لنعرف الحقيقة .‏. .و حسب نفس المصادر فإن اللجنة قد عثرت بالصيدلية على مواد ممنوع بيعها للمواطنين و تهم خاصة حليبا للأطفال مهربا من الجزائر و كذا عددا من المواد شبه الطبية المهربة من مليلية اضافة الى كمية كبيرة من الادوية المهربة من فرنسا. من اين لكم هذا المصدر اللجنة لم تعثر على شيء من هذا القبيل ( كمية كبيرة هههههه لا حول و لا قوة الا بالله .) هذا الامر مدبر و هدفهم تشويه سمعة الصيدلية بالعكس كثير من الساكنة تضع ثقتها في هذا الصيدلية خصوصا الحليب . اللهم إن هذا منكر

  • mohaed
    mohaed منذ 8 سنوات

    حينما ينعدم الضمير المهني فإنك تصطدم بالعجائب.لا حول و لا قوة إلا بالله.

  • jihan
    jihan منذ 8 سنوات

    حينما يصل الأمر إلى حليب الأطفال الرضع فإن الأمر يستحق أقصى العقوبات.

  • halawit minta
    halawit minta منذ 8 سنوات

    Ozaydon cham à la la jihan mindam ita9san

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق