ربورطاج…لجنة برلمانية بالناظور ضمنها البرلمانيتان عن الاقليم السيدة “ليلى أحكيم “و “ابتسام مراس” لهذا الغرض..

26 أكتوبر 2018آخر تحديث :
ربورطاج…لجنة برلمانية بالناظور ضمنها البرلمانيتان عن الاقليم السيدة “ليلى أحكيم “و “ابتسام مراس” لهذا الغرض..

الجمعة 26 أكتوبر2018

أريفينو /  مصطفى قوبع و محمذ علالي

حلت صباح اليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018، لجنة برلمانية الى الناظور في زيارة خاصة لتفقد مجموعة من الملاعب.

اللجنة مكونة من ممثلي الفرق البرلمانية بمجلس النواب فعن الفريق الحركي حضرت الدكتورة ليلى أحكيم و عن الفريق الاشتراكي النائبة ابتسام مراس إضافة لباقي ممثلي الفرق ،البداية كانت من ملعب زايو ثم الملعب البلدي بالناظور وملعب الشبيبة والرياضة و ملعب أزغنغان ثم ملعب العروي وتندرج هذه الزيارة في اطار تفعيل الخطاب الملكي الذي دعا إلى اقرار ربط المسؤولية بالمحاسبة و تتبع الاشغال و تقويمها.

الملاعب كانت من انجاز وزارة الشباب و الرياضة و شق آخر من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم .. والغرض من الزيارة هو انجاز تقرير مفصل عن حالة الملاعب و المواصفات التي انجزت بها و كذا جودة الخدمات التي تقدمها للساكنة و مقارنتها بدفتر التحملات لوضع تقييم نهائي. كل من السيدة ليلى أحكيم و السيدة ابتسام مراس قدمتا تقييما للزيارة و كذا الانتظارات التي تنتظرها الساكنة في الجانب الاجتماعي و كذا المجهودات التي تبذلها النائبتان باعتبارعهما ممثلتان للقطاعات الاجتماعية بمجلس النواب لفرقهما النيابية .

رافق الفريق النيابي بالناظور السيدة أمينة الوليد رئيسة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الجماعي للناظور و السيد حميد بوزيان  المدير الاقليمي لمديرية الشباب والرياضة بالناظور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق