للمرة الثانية: سجين يفضح ترشح “زعيم عصابة للمخدرات” في الانتخابات بالناظور

2 أكتوبر 2015آخر تحديث :
للمرة الثانية: سجين يفضح ترشح “زعيم عصابة للمخدرات” في الانتخابات بالناظور

HACHI_951583309موسى الراضي
للمرة الثانية يفجر سجين معتقل بالسجن المحلي لتيفلت، في شكاية موجهة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالناظور، فضيحة ترشح زعيم عصابة ورد اسمه في عدة محاضر في الانتخابات التي جرت يوم 4 شتنبر.
وافادت جريدة المساء التي اوردت الخبر في عددها لومه الخميس ان السجين المدان بسبع سنوات سجنا نافذا، والذي يقضي عقوبته بسجن تيفلت اكد أن الانتخابات الأخيرة كشفت الهوية الكاملة لزعيم العصابة، الذي كان يتولى تموين عدد من المتورطين معه بكميات كبيرة من المخدرات بالناظور وضواحيها، كما كان يحرص على البقاء في الكواليس والاكتفاء بتوريد المخدرات قبل أن يكشف ترشحه للاستحقاقات الجماعية المستور، وتصبح هويته معروفة بشكل كامل.
وحسب ذات المصدر فان السجين قال إنه سبق أن راسل الوكيل العام للملك بمحكمة الدار البيضاء، من أجل اعتماد المعلومات الجديدة والبحث فيها، بعد أن تمكن من تحديد مكان وجوده، كما طالب بإعادة النظر في هذا الملف، والرجوع إلى التصريحات التي سبق أن أدلى بها لعناصر الشرطة القضائية خلال التحقيق معه بشأن بهوية زعيم العصابة التي كان عضوا فيها، بعد أن أدلى بأوصافه واسمه الشخصي فقط، دون أن يطاله الاعتقال بدعوى عدم التعرف عليه.
وأشار السجين إلى أن رئيس العصابة كان يحرص على إخفاء هويته ومعلوماته الشخصية، ومكان سكناه عن باقي أفراد العصابة، ما جعل أصفاد الشرطة والدرك تبقى بعيدة عن يديه، فيما تم العصف بعدد من أتباعه الصغار الذين صدرت في حقهم عقوبات متفاوتة المدة، قبل أن تفضحه الانتخابات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق