لوائح المرشحين بأركمان والجهة: هذه لائحة بعض المرشحين وهذا هو منافس بورجل البكاي

27 أغسطس 2015آخر تحديث :
لوائح المرشحين بأركمان والجهة: هذه لائحة بعض المرشحين وهذا هو منافس بورجل البكاي

المراسل
يقوم أعضاء لائحة حزب العدالة والتنمية بالناظور ومجموعة من المناطق بالإقليم بالخروج يوميا في حملات إنتخابية، كانت إنطلاقتها بمسيرة أولى جماعية إلى سوق المركب التجاري، بقيادة كل من وكيل اللائحة عبد القادر مقدم، وعضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات، عن حزب المصباح ميمون العمرانين ورئيس إتحاد جمعيات تجار أسواق المدينة محمد بوصواب المرشح ضمن لائحة الحزب.
وقد كانت هذه مناسبة لمناضلي الحزب من أجل شرح برنامج الترشيح للإنتخابات الجماعية التي سيعرفها المغرب في 4 شتنبر القادم، هذا وقد تجاوب تجار سوق المركب التجاري مع مرشحي العدالة والتنمية، هذا ما جعل جل المنتمين للائحة يتفاؤلون من هذا الدعم الذي تلقوه من طرف التجار، وبسبب التواصل المكثف مع التجار لم يكن الوقت كافيا لإستكمال الجولة مما جعل أعضاء حزب المصباح من ضرب موعد أخر لإستكمال الجولة داخل السوق.
أما بقرية أركمان فقد خلق الحزب المفاجأة بأن قدم منافسا شابا لرئيس الجماعة بورجل البكاي ويتعلق الأمر بالوجه الجديد محمد صبار الذي دخل للساحة وبقوة رغم العراقيل التي تواجهه والإغراأت التي يتعرض لها للتنازل عن خوض غمار الإنتخابات الجماعية بدائرة الرئيس ،وبدوار أفليون قدم الحزب الأستاذ نورالدين هوبان الذي أصبحت شعبيته تزداد يوما بعد يوم خاصة وتراجع شعبية ممثل دائرة أفليون أيراذ اليماني وقد تكون المفاجأة بأن يفوز السيد نور الدين هوبان في هذه الدائرة خاصة فئة الشباب التي عرفته بنزاهته وغيرته عن المنطقة وفضحه لرموز الفساد.
حزب العدالة والتنمية اقترح محمد دودوح بالدائرة الإنتخابية 3 للإطاحة بنبيل شوقي الذي تكاد حظوظه منعدمة في هذه الإستحقاقات الإنتخابية خاصة وتراجع شعبيته أمام أي غياب أي مشاريع تذكر بدوار لحضارة بأركمان.
وبالدوائر الإنتخابية بوغريبة ولهدارة اقترح الحزب السيد البشير غنوي ومحمد الوسدي ورشيد صابة بالدائرة 23 هذه الوجوه التي فرضت تواجدها على الساحة وبقوة مما أصبحت حظوظ القدمى شبه منعدمة.
هذا وتعتبر لائحة حزب العدالة والتنمية من بين اللوائح القوية التي تتنافس على مقاعد داخل المجلس البلدي للناظور والمجالس الجماعية بالإقليم والجهة، حيث تتواجد عدة اسماء وازنة بلائحتها على رأسها عبد القادر مقدم إضافة إلى وجوه شابة بإمكانها تغييير موازين القوى.
01

02

3

4

5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق