ليلى أحكيم أول برلمانية بجهة الشرق تتواصل مع ساكنة الناظور فايسبوكيا لنقل همومهم وإنشغالاتهم إلى قبة البرلمان

20 أكتوبر 2016آخر تحديث :
ليلى أحكيم أول برلمانية بجهة الشرق تتواصل مع ساكنة الناظور فايسبوكيا لنقل همومهم وإنشغالاتهم إلى قبة البرلمان

أريفينو

مباشرة بعد ظفرها بمقعد برلماني في الإستحقاقات التشريعية 7 أكتوبر بألوان حزب الحركة الشعبية، فتحت الناشطة الجمعوية والدكتورة الصيدلانية ليلى أحكيم صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” (الرابط أسفله).
وفي تصريح لها ، قالت النائبة البرلمانية أحكيم أن الهدف الأول من هذه الصفحة الفايسبوكية هو البقاء على إتصال دائم مع ساكنة إقليم الناظور من فعاليات جمعوية ، حقوقية ، سياسية ، رياضية وثقافية ، لنقل همومهم وإنشغالاتهم إلى قبة البرلمان عبر مراسلات خاصة أو أسئلة شفوية مباشرة.
وشددت المتحدثة في تصريحها دائما على ضرورة إعتماد مثل هذه الوسائل التواصلية من لدن الفاعلين السياسيين خصوصا نواب الأمة ، بإعتبارها وسائل متاحة ومتوفرة للجميع ، وبالتالي يسهل على كل مواطن ومواطنة التواصل مع مسؤولي إقليمهم بنقرة واحدة دون أي مشقة تذكر. وهذا تماشيا مع التطور التيكنولجي والمعلومياتي الذي تشهده بلادنا مؤخرا.
ودعت النائبة البرلمانية والقيادية البارزة في حزب الحركة الشعبية “ليلى أحكيم” سكان الناظور إلى مراسلتها عبر صفحتها الرسمية على فايس بوك ، مؤكدتا أنها ستكون شخصيا في تواصل دائم معهم لتجيب على كل المراسلات والتساؤلات ، ولما لا الأفكار والمقترحات وحتى الإنتقادات.
وتجدر الإشارة إلى أن الدكتورة ليلى أحكيم خصصت أيضا بريدا إلكترونيا لنفس الغرض.. إليكم رابط الصفحة والبريد الإلكتروني :
https://www.facebook.com/LAILA.AHKIM.OFFICIEL/
[email protected]
14484961_1374358319263990_596111104961196669_n
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق