مأساة بالناظور: اغتصاب خادمة قاصر في بيت عائلة نافذة و المتهم الإبن “السكران”

1 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مأساة بالناظور: اغتصاب خادمة قاصر في بيت عائلة نافذة و المتهم الإبن “السكران”

1345152952يونس أفطيط كود
علم من مصادر خاصة أن قاصر تبلغ من العمر 15 سنة قد تعرضت للاغتصاب وإفتضاض بكارتها من طرف إبن مشغلها، وذلك قبل أشهر حسب ما أكدت إحدى قريبات الضحية.
وجاء في الشكاية التي تم وضعها أمام أنظار الوكيل العام بالناظور، أن الظنين قام بإقتراف جرمه داخل منزل والديه، حيث كان في مرحلة سكر متقدمة حسب ما جاء في الشكاية.
وقال محامي الضحية “محمد الابراهيمي” عن هيئة فاس، أن المتهم وهو إبن عائلة نافذة بالناظور تم التحقيق معه من قبل الامن لكن لم يتم إعتقاله، حيث سيتم تقديمه اليوم للوكيل العام في حالة سراح، مستغربا كيف أن القضية تدخل في إطار القانون الجنائي حيث أن الخادمة التي تم إغتصابها قاصر، ولم يتم إعتقال المتهم.
وقالت قريبة الضحية أن الجاني ضغط على ضحيته مهددا إياها أن تخبر أحدا بالقضية قبل أن يؤكد لها أنه سيتزوجها لكنه يحتاج وقتا ليتم الامر، لكنه أخلف كلامه ما جعل الطفلة تخبر عائلتها بعدما حاصروها بالاسئلة بسبب حالتها الصحية التي تراجعت وإنطوائيتها على نفسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق