مثير: إمبراطور عقار يخصص أكثر من مليار سنتيم للوصول الى رئاسة بلدية الناظور

30 أبريل 2015آخر تحديث :
IF
IF

أريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة تتابع عن قرب استعدادات الفرق السياسية للانتخابات الجماعية بالناظور، “قالت” أن جهات تستعد لضخ مئات الملايين ان لم يكن ملايير السنتيمات للحصول على الاغلبية و التحكم في بلدية الناظور للسنوات المقبلة.
و أضافت نفس المصادر ان غمبراطور عقار ناظوري مقيم بالرباط يتحرك بشكل سري في الفترة الاخيرة لدعم إحدى اللوائح المشاركة في الانتخابات بمبلغ يفوق مليار سنتيم بغرض ضمان وصول أكبر عدد ممكن من مرشحي اللائحة للمجلس البلدي المقبل ثم لتسيير مفاوضات الحصول على اغلبية لها.
نفس المصادر اكدت ان إمبراطور العقار، يبرر مساعيه، بأنه تعرض للابتزاز من أطراف للحصول على الترخيص لتجزئة سكنية بالناظور و انه اضطر لدفع مليار سنتيم كرشوة للحصول على هذا الترخيص بكل ما تطلب ذلك من اجراءات.
و تضيف نفس المصادر ان هذا الامبراطور يرى أنه بضخ مليار سنتيم اخرى او أكثر لمساعدة احدى اللوائح المرشحة، سيضمن لنفسه تسهيلات في المجال العقاري و تعفيه من ابتزاز البعض له.
هاته المعلومات، تؤكد لمن بقي لديه ذرة من شك، ان بلدية الناظور لا تزال دجاجة تبيض ذهبا و تتخاطفها الايادي و ان الانتخابات المقبلة بالناظور ستحطم ربما كل الارقام القياسية في استعمال المال الحرام وسط عزوف أغلبية المواطنين عن التصويت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • bouterfasse
    bouterfasse منذ 9 سنوات

    radi nswet 3la abarchane bache ndhek 3la chewiya meli yeswel fe lebarlaman.viva 3azi ahmed

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق