مثير: الجرودي يحذر عامل الناظور و مدير مارتشيكا و يمنع معارض النصب و الاحتيال بالمدينة

20 يوليو 2016آخر تحديث :
مثير: الجرودي يحذر عامل الناظور و مدير مارتشيكا و يمنع معارض النصب و الاحتيال بالمدينة

5311433-7926382أريفينو خاص: كريم السالمي

علمت أريفينو من مصادر موثوقة ان عبد الحفيظ الجرودي رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و الصناعة، قد اتصل بكل من عامل الناظور المصطفى العطار و الرئيس المدير العام لوكالة مارتشيكا الحاج سعيد زارو، لتحذيرهما من مغبة تسليم ترخيص لأي معرض تجاري بالناظور دون الرجوع اليه و الحصول على موافقته.

و حسب نفس المصادر فإن الجرودي ذكر المسؤولين بقرار وزارة الصناعة عدم السماح بتنظيم اي معرض تجاري دون موافقة الغرف الجهوية، و هو القرار الذي بادر الجرودي بتنزيله الى ارض الواقع.

تحرك الجرودي، أدى لتوقيف عمالة الناظور مسطرة تسليم رخص لعدة معارض كان من المتوقع تنظيمها في الصيف، و احالتها على الجرودي الذي أكد موافقته على تنظيم بعضها خاصة معرض الفلاحة و معرض الصناعة التقليدية، فيما أبدى تعرضا شديدا على تنظيم معرض مخصص للجالية و العقار و معرض آخر للمقاولات الصغرى و المتوسطة.

و فيما لم تتبين حيثيات منع الجرودي لمعرض المقاولات الصغرى رغم تدخل باشا الناظور شخصيا، الا أن مصادر مقربة من الجرودي اكدت ان منع المعرض المخصص للجالية و القرار يأتي بسبب سوابق صاحب هذا المعرض في النصب و الاحتيال على المواطنين و خاصة على عمال اشتغلوا الى جانبه في معرض سابق له بالسعيدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق