مثير: المخابرات تعتقل عوني سلطة ببوعرك نبهوا متهمين في الخلية “الارهابية” المفككة بالناظور

4 مايو 2015آخر تحديث :
مثير: المخابرات تعتقل عوني سلطة ببوعرك نبهوا متهمين في الخلية “الارهابية” المفككة بالناظور

hutyأريفينو خاص: حسن المرابط

قالت مصادر موثوقة لأريفينو أن التحقيقات في ملف الخلية “الارهابية” التي تم تفكيكها مؤخرا بالناظور و القبض على عدد من عناصرها بسلوان و بوعرك و أزغنغان قد ادى الى اعتقال عوني سلطة برتبة “مقدم” يشتغلون في الحيز الترابي لجماعة بوعرك.

و حسب نفس المصادر فإن السلطات الترابية قد اخبرت بضرورة نقل عوني السلطة على وجه السرعة الى مركز فرقة الابحاث القضائية التابعة للديستي “المخابرات الداخلية المغربية”، و بالفعل فغن قائد منطقة بوعرك اصطحبهما معه في سيارته و سلمهما بمقر الفرقة حيث لم يظهرا بعدها ابدا و يرجح أنه قد تم اعتقالهما و وضعهما تحت الحراسة النظرية على ذمة نفس القضية.

و في غياب معطيات رسمية عن الموضوع، فإن المشتغلين بالقيادة يتداولون امكانية اعتراف “الارهابيين” المقبوض عليهم بتلقيهم تنبيهات من طرف عوني السلطة المذكورين، و أن “المقدمين” قد يكونوا اخبروا بعض المتهمين بانهم محل سؤال و استفسار من طرف الشرطة و المخابرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق