مخموران يشرملان بعضهما بالسلاح الأبيض بازغنغان و الشرطة توقفهما ..

27 مايو 2016آخر تحديث :
?????????????
?????????????

أريفينو الهادي بيباح – سعيد زيليوي

 

اعتقلت شرطة دائرة أمن مدينة ازغنغان صبيحة الجمعة 27 ماي 2016 مخموران بالقرب من محطة حافلات النقل بشارع محمد الخامس بعدما فعلت المسكرات فعلتها و اشتد الخلاف بينهما ودخلا في عراك  باستعمال الأسلحة البيضاء التي نتجت عنها جروح متفاوتة الخطورة.

و يبدو من حالة السكيرين المعتقلين الذين تتراوح أعمارهما بين الأربعين و الخمسين سنة أنهما قضيا ليلة الخميس-الجمعة في سهرة معاقرة النبيذ ثم التسكع بين أزقة و شوارع مدينة ازغنغان إلى أن بزغ نور الصباح ، فدخلا في مناوشات و تشابك بالأيدي و بالسكاكين التي خلفت جرحا عميقا لدى أحدهما قبل أن تحل العناصر الأمنية بمكان الحادث بعد استدعائها من قبل بعض المواطنين و تقود المتسكعين صوب مقر الدائرة الأمنية.

و قد تم نقل الموقوفين على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى الحسني في حالة اعتقال لتقديم لهما الإسعافات الطبية الضرورية و معالجة جروحهما قبل أن يتخذ المتعين في حقهما و إحالتهما على النيابة العامة بمحكمة الناظور الابتدائية بتهمة السكر العلني و تبادل الضرب و الجرح بالأسلحة البيضاء.  

?????????????
?????????????

       

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق