مندوب الصحة يفاجئنا: نتوفر على جناح جاهز لعلاج السرطان بالناظور و ينقصنا فقط الطبيب؟؟!!

17 فبراير 2017آخر تحديث :
مندوب الصحة يفاجئنا: نتوفر على جناح جاهز لعلاج السرطان بالناظور و ينقصنا فقط الطبيب؟؟!!

أريفينو خاص:

كشف مندوب وزارة الصحة بالناظور د. عبد الرحيم لهواري ما يمكن اعتباره مفاجئة للرأي العام في لقاءه مع لجنة 4 فبراير بالناظور.

د. الهواري اكد ان المستشفى الحسني يتوفر منذ مدة على جناج خاص لعلاج السرطان العلاج الكيميائي” مجهز بشكل كامل و لكنه لا يشتغل..

مندوب الوزارة اكد ان هذا الجناح انجزته جمعية الياسمين المعروفة بأياديها الطيبة على المستشفى و التي يشرف عليها د نجيب ازواغ.. و التي سبق و انجزت عدة اجنحة جديدة بالمستشفى للأطفال و الرضع المتخلى عنهم و غير ذلك من المساهمات الانسانية..

د الهواري اكد للجنة ان هذا الجناح لا يعمل رغم جاهزيته بسبب غياب الاطر الطبية التي يمكنها تشغيله..

و يقول السيد المندوب انه وجه مراسلة الى وزارة الصحة بخصوص الموضوع و في شهر مارس المقبل على اكثر تقدير سيتوفر المركز على طبيب متخصص في علاج السرطان و مجموعة من الموارد البشرية التي ستشرف على تسيير هذا الجناح.

و تطرح هذه المعلومة علامة استفهام كبيرة على الطريقة التي تتعامل بها وزارة الصحة و وزيرها الريفي مع الناظور.. فلا هم يبنون اجنحة او مراكز لعلاج السرطان و لا يهم يمدون هذه الاجنحة لو بناها محسنون بالاطر الطبية اللازمة لتشغيله…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق