منظمة بدائل تختتم الحملة التحسيسية حول السلامة الطرقية بالناظور

23 يناير 2017آخر تحديث :
منظمة بدائل تختتم الحملة التحسيسية حول السلامة الطرقية بالناظور

أريفينو

 

اختتمت منظمة بدائل الطفولة والشباب (فرع الناظور)، يوم الاحد 22 يناير الجاري، الحملة التوعوية التحسيسية حول السلامة الطرقية التي شهدتها مختلف الشوارع الرئيسية بالناظور، لتحسيس المواطنين بخطورة حوادث السير.

 

وأطلق المنظمون على هذه الحملة شعار: “لا للحوادث.. نعم للحياة”، وهي التي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف سكان مدينة الناظور، الذين تجاوبوا مع الحملة التحسيسية.

 

وجابت الحملة في الفترة الصباحية، من  يومه الاحد، كل من  ساحة أمغالا، وتقاطع شارع يوسف بن تاشفين وشارع الحسن الثاني ( أمام المركب التجاري )، فيما تم في الفترة المسائية توزيع مطويات تحدد حقوق وواجبات مستعملي الطريق للحد أو التقليل من حوادث السير.

 

وحضر الحملة عناصر من شرطة المرور التابعين للمنطقة الأمنية بالناظور، حيث سهروا على تنظيم حركة السير.

 

ومرت الحملة في جو من المسؤولية حيث أبان المواطنون عن إستعدادهم وتقبلهم لهذه المبادرة التي اشرفت على تنظيمها منظمة بدائل الطفولة والشباب (فرع الناظور).

 

وتاتي هذه الحملة التحسيسية، بتنسيق كل من  الحاج عبد الحق حسيني عميد الأمن الإقليمي السابق.

 

واغتنم المنظمون هذه الفرصة للتنويه بالمساعدة التي قدمها لهم بعض الغيورين، من بينهم، عبد الحميد بنعزة صاحب شركة مناتور، عبد القادر الفاسي صاحب محل الألبسة بشارع الجيش الملكي بالناظور، عبد القادر العجبري صاحب مقهى التمتع شارع سيدي محمد الناظور، و المواقع الالكترونية  بالناظور زايو وبني انصار، إضافة إلى الإعلام المكتوب.

 

وتجدر الاشارة، الى انه سيتم في المقبل من الأيام تنظيم حملة مماثلة بتنسيق مع نيابة وزارة التربية الوطنية لتوعية تلاميذ المؤسسات التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق