+وثيقة و صور و فيديو: ميمون بوشيخ يطلق النار على حوليش في رسالة لوزير الداخلية..”مافيا العقار استحوذت على بلدية الناظور”

22 يونيو 2017آخر تحديث :
+وثيقة و صور و فيديو: ميمون بوشيخ يطلق النار على حوليش في رسالة لوزير الداخلية..”مافيا العقار استحوذت على بلدية الناظور”

اريفينو خاص: الجيلالي الخالدي

وجه ميمون بوشيخ عضو بلدية الناظور رسالة قوية لوزير الداخلية حول ما أكد انها خروقات بقسم التعمير ببلدية الناظور..

بوشيخ و اضافة الى الرسالة التي ننشرها رفقته ادلى بتصريح لموقع أريفينو يؤكد فيه اتهاماته مرفقة بعدد من الصور التي توثق لهذه الخروقات.

نص الرسالة

رسالة مفتوحة إلى السيد وزير الداخلية

الموضوع : خروقات بالجملة في قسم التعمير بمدينة الناظور.
تحية واحترام،

السيد الوزير : الدافع الحقيقي وراء هذه الرسالة المفتوحة جاء نتيجة لانسداد كل آفاق التواصل مع المسؤولين المحليين و اللامبالاتهم أمام الخروقات التي يشهدها قسم التعمير بالجماعة الترابية لمدينة الناظور ، والتي عرفت انتشارا مهولا لظاهرة البناء العشوائي خاصة بعد إقدام المجلس الترابي على منح 360 رخصة بناء دون احترام المسطرة القانونية التي تقتضي بإلزامية موافقة الوكالة الحضرية طبقا للقانون التنظيمي 113/114 المتعلق بالجماعات ، الشيء الذي تم خرقه أمام الملأ ودون أن تحرك السلطات المحلية ساكنا. علما أن هذا الخرق تسبب في فوضى عارمة بأحياء متعددة (حي براقة ، أولاد بوطيب ، حي المطار ، حي عاريض….). مما يطرح أكثر من علامة استفهام خاصة وأن المستفيدين من هذه الوضعية لهم ارتباطات وثيقة بمافيا العقار التي لا هم لها سوى نزف الخيرات و تدمير البيئة و سحق الإنسان.
السيد الوزير: باعتباري مستشارا بجماعة الناظور التمس منكم فتح تحقيق عاجل حول هذه القضية بغية تنوير الرأي العام المحلي الذي بات يفقد الثقة في المؤسسات المنتخبة، وأيضا لإحقاق الحق في دولة القانون المنشودة.
إمضاء
ميمون بوشيخ
مستشار بجماعة الناظور

تصريح ميمون بوشيخ

نسخة من الرسالة و صور توثق لتجاوزات تعميرية ببلدية الناظور

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق